Close ad

تجديد حبس "سائق الوراق" المتهم بقتل زوجته لسوء سلوكها

18-9-2017 | 15:01
تجديد حبس سائق الوراق المتهم بقتل زوجته لسوء سلوكهاحبس - أرشيفية
أحمد السني

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس سائق، ١٥ يومًا لاتهامه بقتل زوجته، بسبب الخلافات الزوجية بينهما، لظن المتهم بأنها تخونه مع آخر.

موضوعات مقترحة

كان المستشار حسين عامر، وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة، استمع لأقوال المتهم "أحمد. س. ف"، سائق، والذي سلم نفسه لقوات الأمن عقب ارتكابه لجريمة قتل زوجته، وقال المتهم إنه تزوج من المجني عليها "مرفت. ح"، منذ عدة سنوات، بعدما أعجب بها، وتوسم فيها حسن الخلق بناء على سيرتها الطيبة بين الناس، وعاش الزوجان معا في منزل والد الزوج.

أضاف المتهم في التحقيقات أنه فوجئ بعد فترة من الزواج أن زوجته تدخن السجائر، وهو ما أثار جنونه حتى أنهما تشاجرا وظلا على خلاف لعدة أيام، لكنه صالحها في النهاية، بعد مدة بسيطة تشاجرت المجني عليها مع والد الزوج، وتعدت عليه بالسب والشتم، وهو ما أثار حفيظة المتهم، وطلقها مرة واحدة، ومرة أخرى بعد تدخل الأهل والأصدقاء، خاصة بعدما علم الزوج أنها حامل في مولودته الأولى، عادت الزوجة مرة أخرى لكن في شقة بالإيجار في منطقة الوراق.

تابع الزوج أن مشكلات الزوجة وسوء سلوكها لم تنتهي عند هذا الحد، فبعدما وضعت مولدتهما الثانية، أقام الزوج احتفالا عائليا بابنته الجديدة "سبوع"، وكما هي العادة في البيوت المصرية أهداه كل من المدعويين مبلغا ماليا "نقوط"، فوجئ الزوج بأن زوجته جمعت المبلغ المالي مع مصوغاتها الذهبية ونقلتها لمنزل أسرتها، وعندما عاتبها على ذلك رردت عليه بأنه غير أمين، مرت عدة أيام أخرى ونشبت بينهما مشاجرة جديدة فوجئ الزوج بأن زوجته أحضرت سكين المطبخ وطعنته في بطنه، نقل على إثر الطعنة إلى المستشفى وحرر محضرا بالواقعة، وانفصلا من جديد.

أوضح المتهم في التحقيقات أنه بعد فترة من انفصاله لزوجته اتصلت به، واعتذرت عما بدر منها وترجته كثيرا ليردها إليه حرصا على مصلحة ابنتيهما، وافق الزوج لكنه لاحظ تغيرًا شديدًا في سلوك زوجته، وأنها أصبحت تتلقى كما كبيرًا من المكالمات الهاتفية التي لا يعرف مصدرها، وعندما واجهها بشكوكه، أخبرته أنها أرقام "معاكسات" ولا تعرف أيا منهم، لم يشك الزوج في سلوكها وأحضر لها خطا جديدا لهاتفها، لكنه لاحظ أن نفس الأرقام اتصلت عليها مجددًا، ما أكد له سوء سلوكها.

وعن يوم الواقعة يقول الزوج، إنه عاد من عمله مبكرا، ليصطدم برجل غريب خارج من شقته، توجه لزوجته والشرر يتطاير من عينيه، ونشبت بينهما مشاجرة كبيرة، حاولت طعنه بالسكين مرة أخرى ورددت "هموتك وأخلص منك"، لكن الزوج استطاع تفادي الضربة، وأسقط المجني عليها أرضًا وجثم فوق صدرها، وقبض على عنقها بقوة، وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة لقنها الشهادة، وبعد ذلك اتصل بأحد أصدقاء والده والمقربين منه، وروي له ما حدث فطلب منه تسليم نفسي للشرطة، وبالفعل توجه لقسم الوراق وسلم نفسه وتحرر محضرا بالواقعة رقم 17380 لسنة 2017.

وانتقلت النيابة العامة لمناظرة جثة المجني عليها، وأسفرت المعاينة عن إصابة المجني عليها بكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، وأثار خنق بمنطقة الرقبة، وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي عن الجثة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، كما أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: