Close ad

تجديد حبس المتهم بقتل عديله ليتزوج من "خالة أولاده"

10-8-2017 | 14:59
تجديد حبس المتهم بقتل عديله ليتزوج من خالة أولادهصورة ارشيفية
أحمد السنى

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الصف تجديد حبس نجار مسلح، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوج شقيقة زوجته "عديل المتهم"، ليتمكن من الزواج من خالة أبنائه لتقوم على تربيتهم.

موضوعات مقترحة

كشفت التحقيقات، أن "سمير. ع. م" 23 سنة نجار مسلح، استدرج زوج شقيقة زوجته "المتوفية" ويدعى "رضا. ع. ع"، 36 سنة، سائق توكتوك، لمنطقة نائية وخنقه وانهال عليه طعنا بآلة حادة، حتى فارق الحياة، واستولى على التوكتوك الخاص به وفر هاربًا.


أضافت التحقيقات، أن الأهالي عثروا على جثة المجني عليه وأبلغوا الشرطة عن الواقعة، وبالتحري تبين أن المجني عليه كان بصحبة المتهم قبل اختفائه، وبإعداد الكمائن اللازمة، ورصد تحركاته والأماكن التي يتردد عليها، نجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليه.

وأقر المتهم في التحقيقات، أنه لم يرتكب جريمته بدافع السرقة، وأنه بعد وفاة زوجته منذ شهر تقريبا، وهو يفكر بشدة في الزواج من شقيقتها، نظرًا لأن أبناءه يحبونها بشدة، وستساعده في تربيتهم؛ وأضاف "كنت بحبها وعايزها تشيل معايا حمل أولادي بدل أختها"؛ وتابع لكن كونها متزوجة كان عائقًا له في إتمام ما يريد لذلك قرر التخلص من عديله.

وأضاف المتهم، أنه اتصل بزوج خالة أبنائه، بحجة توصيل كمية من الوقود بالتوك توك الخاص به إلى مكان بعيد، وعندما وصل لمكان خال من المارة، خنقه، وانهال عليه بآلة حادة، ولم يتركه إلا جثة هامدة، واستولى على التوكتوك الخاص به ليتمكن من الهرب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة