Close ad

النشرة المرورية للعاصمة.. كثافات بصلاح سالم وأكتوبر وكورنيش النيل

24-7-2017 | 09:36
النشرة المرورية للعاصمة كثافات بصلاح سالم وأكتوبر وكورنيش النيل صورة أرشيفية
أحمد فتح الباب

شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الإثنين ظهور كثافات متوسطة وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات ونشر الأوناش لرفع أى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير المرور.

موضوعات مقترحة

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأوتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة الموجودة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين وكذلك أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح و أثر النبي حتى بداية القصر العيني.

كما يعمل محور الثورة ومحور المشير بشكل جيد ولا ننصح بتعديل مسارات للقادم من شرق القاهرة وطريق السويس والقاهرة الجديدة كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة و الجيزة معدلات سير طبيعية ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أى مسارات لقائدي السيارات.

وبدأت إدارة المرور في أعمال إنشاء كوبري بالدائري في التقاطع مع محوري الأوتوستراد والكورنيش وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أى معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

كما عززت اليوم الإثنين الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بوجودها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة