Close ad

تأجيل محاكمة 3 هولنديين لاتهامهم بتهريب الهيروين داخل أجسامهم من مطار القاهرة

25-10-2016 | 14:35
تأجيل محاكمة  هولنديين لاتهامهم بتهريب الهيروين داخل أجسامهم من مطار القاهرةمطار القاهرة الدولي
هند سلام
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل محاكمة 3 أشخاص يحملون الجنسية الهولندية من أصل نيجيري لإتهامهم بجلب كمية من مخدر الكوكايين داخل البلاد في مهبل أحد المتهمين مستخدمين واقي ذكري لإخفاء المخدر، وخلال الجلسة دفع محمد قطب محامى المتهمين ببطلان التحريات والقبض.
موضوعات مقترحة


وكشفت تحقيقات النيابة إنه وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقيام "يورجن رونوس" ، و"شارون بريكا" ، و"تانجا ماتيلدوا"، وجميعهم يحملون الجنسية الهولندية من أصل نيجيري، ومقيمين بشقة رقم 24 بمدينة الرحاب دائرة قسم التجمع الأول ، بتكوين تشكيل عصابي في الخارج من دولة هولندا لجلب كمية من مخدر الكوكايين وإدخالها للبلاد عن طريق ميناء القاهرة الجوي .

جاء في التحقيقات أن المتهم الأول يتزعم التشكيل وتعاونه الثانية والثالثة، في جلب المواد المخدرة داخل البلاد عن طريق اخفائها داخل أجسامهم لترويجها علي عملائهم مشاركتا في ما بينهم، وبينت التحريات أن المتهمين قاموا بجلب كمية كبيرة من المخدرات واستأجرا الشقة التي تم ذكرها بمدينة الرحاب للإقامة فيها وتخزين المخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من القبض علي المتهمين وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الكوكايين، وتم تحرير محضر برقم 747 / 2016 بالواقعة و النيابة تباشر التحقيقات.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة