Close ad

المتهم بقتل ابنه ودفنه في صالة الشقة: كسر قدم والدته وحاول الاعتداء علي.. وقتله كان دفاعًا عن النفس

22-10-2016 | 17:42
المتهم بقتل ابنه ودفنه في صالة الشقة كسر قدم والدته وحاول الاعتداء علي وقتله كان دفاعًا عن النفسصورة ارشيفية
أحمد السنى
قررت نيابة البدرشين برئاسة المستشار محمود حسن مدير النيابة، حبس حلاق، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل نجله ودفن جثته داخل مصطبه أسمنتية في شقة سكنهما بمنطقة المرازيق.
موضوعات مقترحة


وقال المتهم "عبد الله . م"،50 سنة حلاق، في تحقيقات النيابة، إنه أقدم علي قتل ابنه أحمد بعدما ضاق ذرعا بتصرفاته غير المسئولة، فمنذ طفولته اعتاد افتعال المشاكل وممارسة الشغب، لكن مع الوقت كبرت مشاكله معه فلم يعد بمقدوره مجابهتها وحلها، وأنه طلب منه أكثر من مرة الابتعاد عن تلك التصرفات المشينة وأصدقاء السوء الذين يساعدونه علي فعل كل ما هو مريب وخاطئ لكنه لم يستجيب.

أضاف المتهم، بدأت مشاكل نجله مبكرًا بسرقة متعلقات الجيران وسكان المنطقة، وفي كل مرة يأتي ضحاياه إليه ويطالبونه برد ثمن المسروقات التي أخذها نجله، وهو ما لم يكن في مقدوره دائما بفعل ظروفه المادية، حتي أنه أضطر إلي أن يقيده بسلسة حديدية في المنزل حتي يمنعه من تلك التصرفات المشينة لكنه لم ينجح في ذلك.

تابع المتهم، أن مشاكل نجله أمتدت لتطال أمه نفسها، فمنذ فترة قريبة تشاجر مع أمه وأعتدي عليها ودفعها لتسقط أرضا وتصاب بكسر في قدمها، ويوم الواقعة حاول تقييده في المنزل، كمحاولة للسيطرة علي مشاكله التي أثقلت عاتقه، إلا أن نجله رفض وحاول الاعتداء عليه، ما دفعه لاستخدام "كوريك" زراعي ليدافع عن نفسه، وضرب نجله به، فسقط فاقدًا للوعي، وبعدها قيد يديه وقدميه، لكنه فوجئ بأنه فارق الحياه، وكحل للتخلص من الجثة قام بدفنها داخل مصطبة أسمنتية في صالة الشقة التي يقيمون بها إلي أن تم التعرف علي الواقعة من خلال رائحة الجثة.

كانت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه قد كشفت أنها في حالة تعفن شديدة وأنها لشاب يدعي " أ . ع " فى العقد الثانى من العمر ولا يعمل وأنه عثر علي الجثة مكبلة اليدين والقدمين، وبها أثار إصابات حول المعصم من أثر الحبال، بالاضافة إلى وجود جرح بمنطقة الرأس، وطلبت النيابة من الطب الشرعي تقريرا كاملا عن حالة الجثة للوقوف علي أسباب وملابسات لوفاة.

كانت أجهزة الأمن قد تلقت إخطارا من أهالي منطقة المرازيق، بوجود رائحة كريهة منبعثة من داخل إحدى الشقق السكنية، وبالانتقال والفحص، تبين أن مصدر الرائحة مصطبة اسمنتية داخل صالة الشقة المذكورة، وبكسرها عثر بداخلها علي الجثة الشاب العشريني.

وتبين من البحث والتحري أن مرتكب الواقعة والد المجني عليه ويدعي "ع. م"، يعمل حلاق ويبلغ من العمر 50 عامًا، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: