Close ad

براءة رئيس النادي الأهلي من تهمة البلاغ الكاذب

27-6-2016 | 12:31
براءة رئيس النادي الأهلي من تهمة البلاغ الكاذبمحمود طاهر
أحمد الفص
قضت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار محمد يسرى ببراءة المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى والمستشار القانونى من تهمة البلاغ الكاذب.
موضوعات مقترحة


كان مدير الاشتراكات السابق للنادى الأهلى قد أقام جنحة مباشرة بتهم فيه رئيس الأهلى بالبلاغ الكاذب، وذلك بسبب تقديمه للنيابة كمتهم فى واقعة تزوير عضوية عضو بالنادى الأهلى وتم فصله من العمل.

استند المدعى إلى أن النيابة العامة استبعدته من الاتهام بتزوير العضوية، وهو ما اعتبره بلاغًا كاذبًا ضده، وأن المجلس الحالى تخلص منه لأنه محسوب على مجلس حسن حمدى.

كان مسئولو مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، أكدوا أن عضوية أمين الصندوق والمدير المالى وشقيقيه، شابها تزوير واضح نتيجة التباين فى تواريخ التحويل من عضو رياضى إلى عامل بين عامى 85 و89، بالإضافة إلى عدم ختم سجل العضوية بخاتم النادى والجهة الإدارية.

وأكد التقرير، أن عضوية كامل زاهر، أمين الصندوق بها تزوير حصلت على صور لنسختين من عضوية أمين الصندوق، حيث إن الأولى كعضو رياضى تحولت إلى عضوية عاملة دون ممارسة أى لعبة رياضية، وهو ما يعتبر تزويرًا فى العضوية، بينما النسخة الثانية عبارة عن صورة لعضوية تابع؛ نظرًا لأن والده كان عضوًا فى القلعة الحمراء.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة