Close ad

حبس ضابط الشرطة المتهم في إطلاق نار على سائق النزهة 4 أيام على ذمة التحقيق

28-4-2016 | 18:19
حبس ضابط الشرطة المتهم في إطلاق نار على سائق النزهة  أيام على ذمة التحقيقالنقيب أحمد سمير نصار الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية
فاطمة الدسوقي
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامي العام، بحبس الضابط المتهم في حادث إطلاق النار على رجب ربيع أحمد سائق سيارة أجرة "ميكروباص" بالنزهة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
موضوعات مقترحة


وأسندت النيابة العامة للنقيب أحمد سمير نصار بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية تهمة الشروع في القتل

كان محمد الجرف مدير نيابة شرق القاهرة الكلية، قد انتقل إلى مستشفى الدمرداش لسؤال رجب ربيع أحمد -35 سنة- السائق المجني عليه فى واقعة حول واقعة في حادث إطلاق النار عليه من قبل الضابط مساء أمس الأربعاء وإصابته بالفخذين وكيس الصفن بعد مشادة حدثت بينهما.

وباستجواب المجني عليه، قال إنه كان يستقل سيارته الميكروباص وفوجئ بأحد الأشخاص ينهال عليه بالسباب بالأب والأم كان جالسًا بأحد الميكروباصات خلفه ويأمره بسرعة التحرك والانصراف من أمامه.

وتابع المجنى عليه بتحقيقات النيابة أنه قام الضابط بشد الأجزاء فتدخل سائق ميكروباص أخر لمنع الاشتباك بينهما ولكن محاولته باءت بالفشل فيما استمعت النيابة لأقوال شهود العيان والذين أكدوا صحة كلام السائق.

وبمواجهة الضابط بأقوال المجني عليه ثبت للنيابة العامة، عدم صحة أقوال الضابط وكذب روايته وأصر على إنكار الاتهامات.

كان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، قرر إحالة النقيب أحمد سمير نصار الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، إلى النيابة العامة، وإيقافه عن العمل لقيامه بإصابة سائق سيارة أجرة "ميكروباص" بطلق ناري بالفخذ.

وأوضح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أن الضابط المذكور حدثت مشادة كلامية بينه وبين السائق، تطورت إلى مشاجرة بسبب إعاقة السائق للطريق تدخلت على أثرها مجموعة من السائقين لمناصرة زميلهم، حيث قاموا بالتعدي على الضابط وإحداث إصابات به مما دعاه إلى استخدام سلاحه وإطلاق العيار الناري.

١١

١١
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة