Close ad

بالصور.. تواجد مكثف لقوات الأمن بشوارع وميادين العاصمة بالتزامن مع دعوات تحريضية لنشر الفوضى

15-4-2016 | 10:47
بالصور تواجد مكثف لقوات الأمن بشوارع وميادين العاصمة بالتزامن مع دعوات تحريضية لنشر الفوضى سيولة بشوارع وميادين القاهرة
أحمد فتح الباب - تصوير:محمد على
تشهد معظم شوارع وميادين القاهرة تواجدًا مكثفًا لقوات الأمن، وذلك بالتزامن مع دعوات تحريضية منظمة وتوزيع نشرات تدعو لتنظيم مسيرات تستهدف إثارة الفوضى ببعض الشوارع والميادين واستثمارها في خلق حالة من الصدام بين المواطنين وأجهزة الأمن.
موضوعات مقترحة


تمركزت قوات الأمن المركزي، بجانب ميدان التحرير وقوات التدخل السريع ومدرعات الشرطة أمام المتحف المصري وميدان عبد المنعم رياض، ضمن خطة اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة للتأمين.

كما شهدت عدد من مناطق محافظة الجيزة تواجدًا مكثفًا أيضًا امام مديرية أمن الجيزة مع وجود تحويلات مرورية أمامها، كما تمركزت قوات الأمن بميدان النهضة مع انتشار مكثف للخدمات الأمنية بشوارع المحافظة.

كانت قد أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا مساء أمس الخميس، أعربت خلاله عن تقديرها واحترامها الكامل لحقوق المواطنين في حرية التعبير عن الرأي تجاه مختلف القضايا القومية.

وأوضحت وزارة الداخلية، أن هناك معلومات مؤكدة لدى الأجهزة الأمنية بإطلاق جماعة الإخوان "دعوات تحريضية منظمة وتوزيع نشرات تدعو لتنظيم مسيرات تستهدف إثارة الفوضى ببعض الشوارع والميادين واستثمارها في خلق حالة من الصدام بين المواطنين وأجهزة الأمن".

وناشدت الوزارة المواطنين بعدم الانسياق وراء الدعوات المغرضة، وحذرت من أي "محاولات للخروج على الشرعية".

وقالت إنه انطلاقًا من مسئوليتها في الحفاظ على أمن الوطن سوف تتخذ الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية الحاسمة حفاظًا على حالة الأمن والاستقرار.






كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة