Close ad

مباحث القاهرة تحرر طفلًا ليبي الجنسية مختطف بمدينة نصر وتلقي القبض علي المتهمين

21-2-2016 | 15:24
مباحث القاهرة تحرر طفلًا ليبي الجنسية مختطف بمدينة نصر وتلقي القبض علي المتهمين القبض - ارشفية
أحمد فتح الباب
نجحت مباحث القاهرة في كشف غموض اختطاف طفل ليبي الجنسية بمدينة نصر، وتم القبض على المتهمين، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.
موضوعات مقترحة


البداية كانت بتلقي لقسم مدينة نصر أول بلاغًا من عصام.ف.أ (44 سنة - تاجر عقارات) "ليبي الجنسية"، مصاب بجرح قطعي بمقدمة الرأس، وزوجته أميرة، وخادمتهم مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس، بأنه حال تواجدهم بالشقة سكنهم تنامي للخادمة صوت طرق علي باب الشقة، وعقب قيامها بفتحه فوجئت بأشخاص ملثمين وبحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن "طبنجة وفرد خرطوش " قاموا بالتعدي عليها بكعب الطبنجة، محدثين ما بها من إصابات، والصعود للدور الثاني بالشقة والتعدي علي الأول محدثين إصابته وتهديده وزوجته بالإيذاء، وقاموا بالاستيلاء علي مصوغات ذهبية والماظ وهاتف محمول، واصطحبوا نجل المبلغ "أمان الله" البالغ من العمر عاما ونصف، وفروا هاربين.

أضافت والدة الطفل خلال التحقيقات أمام العميد أحمد الألفي رئيس مباحث شرق القاهرة، باشتباهها في خادمة سابقة كانت تعمل لديها.

ومن خلال وضع خطة بحث أشرف عليها اللواء هشام العراقي مدير مباحث القاهرة، أسفرت جهود البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من مروة.ح.م (23 سنة) خادمة سابقة طرف المجني عليهما، وعلاء.ط.م (27 سنة - عامل) "زوج الأولي"، وأن الطفل المخطوف محتجز صحبتهم بعقار ملك أحد أقاربهما كائن بقرية الصالحية الجديدة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات التي أشرف عليها اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الشرقية، تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبصحبتهم الطفل المخطوف.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، بقصد مساومة أهله علي إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي.

بمناقشتهم عن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، قررا بقيامهم باستئجارها من موقف العاشر من رمضان، بقصد التوصيل دون علم قائدها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة