Close ad

حبس قاتل زوج أمه بسبب خلافات على الميراث 4 أيام على ذمة التحقيقات

5-11-2015 | 11:55
حبس قاتل زوج أمه بسبب خلافات على الميراث  أيام على ذمة التحقيقاتصورة ارشيفية
أحمد السنى
أمرت نيابة الصف برئاسة محمد خليل مدير النيابة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوج أمه الخلافات على الميراث، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
موضوعات مقترحة


كما أمرت النيابة بدفن وتشريح جثة المجني عليه.

كان خلاف على الميراث قام عاطل باقتحام منزل زوج أمه وأمطره بوابل من الرصاص ليلقى مصرعه فى الحال وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهم وأمر اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإحالته إلى النيابة التى باشرت التحقيقات بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

وكان اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة، قد تلقى إخطارًا من مستشفى الصف باستقبالها فلاحًا مصابًا بطلقات نارية ولقي مصرعه، وتبين أن وراء الواقعة هلال سالم (28 سنة) عاطل، نجل زوجة المجني عليه سالم يوسف (53 سنة) فلاح حيث اقتحم منزله وأمطره بوابل من الرصاص مما تسبب فى إصابته بطلقات نارية بالصدر بسبب ووجود خلافات حول الميراث.

من خلال عدد من الكمائن تمكن الرائد محمد عبد الشكور رئيس مباحث الصف، من ضبط المتهم وبمواجهته أمام العميد عبد الحكيم سعد مفتش المباحث قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه بسبب رفضه بيع منزل ورثه من والدته لشخصين من أقاربه.

تطورت إلى مشاجرة قام خلالها نجل المجنى عليه بإطلاق عدة أعيرة من سلاح كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابة والده التي أودت بحياته، كما اعترف بارتكابه الواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: