Close ad

عاطل يقتل زوج أمه بالرصاص بسبب الخلاف على الميراث فى الصف

4-11-2015 | 13:42
عاطل يقتل زوج أمه بالرصاص بسبب الخلاف على الميراث فى الصفصورة أرشيفية -إطلاق الرصاص
هاني بركات
بسبب الخلاف على الميراث قام عاطل باقتحام منزل زوج أمه وأمطره بوابل من الرصاص ليلقى مصرعه فى الحال وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهم وأمر اللواء مجدى عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإحالته إلى النيابة التى باشرت التحقيقات بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.
موضوعات مقترحة


وكان اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة قد تلقى إخطارا من مستشفى الصف باستقبالها فلاحًا مصابًا بطلقات نارية ولقي مصرعه وتبين من تحريات العميد عبدالوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع الجنوب أن وراء الواقعة هلال سالم ( 28 سنة ) عاطل نجل زوجة المجني عليه سالم يوسف ( 53 سنة ) فلاح حيث اقتحم منزله وأمطره بوابل من الرصاص مما تسبب فى إصابته بطلقات نارية بالصدر بسبب ووجود خلافات حول الميراث.

من خلال عدد من الأكمنة تمكن الرائد محمد عبدالشكور رئيس مباحث الصف من ضبط المتهم وبمواجهته أمام العميد عبدالحكيم سعد مفتش المباحث قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه بسبب رفضه بيع منزل ورثه من والدته لشخصين من أقاربه.

تطورت إلى مشاجرة قام خلالها نجل المجنى عليه بإطلاق عدة أعيرة من سلاح كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابة والده التي أودت بحياته، كما اعترف بارتكابه الواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: