Close ad

مالك شركة استيراد يتعدي بالضرب على 3 ضباط والأهالي يلقون القبض عليه

5-6-2011 | 15:37
شريف أبو الفضل
تعدي مالك شركة استيراد وتصدير بالضرب على 3 ضباط مرور، أثناء إيقافه في أحد الأكمنة بمنطقة المنيل، وحاول المتهم الفرار، إلا أن أهالي المنطقة تمكنوا من إلقاء القبض عليه، وتسليمه لقسم مصر القديمة، ونقل الضباط المصابين لمستشفي الشرطة لتلقي الإسعافات الأولية.
موضوعات مقترحة


كشفت تحقيقات النيابة، التي أجراها محمد عبدالحميد مدير نيابة مصر القديمة، وسكرتارية أحمد الجزار، عن أن المتهم أحمد عبدالقادر (26 سنة) مالك شركة استيراد وتصدير، كان يسير علي طريق المنيل، فأوقفه الكمين وطلب منه إظهار رخصة القيادة، فرفض المتهم إظهار رخصته، وتعدي بالضرب علي 3 ضباط، ونزلت الفتاة التي كانت بصحبته، واستقلت تاكسي لتبتعد عن المشاجرة.

وتبين أن المتهم أوهم الضباط بأنه مستشار بهيئة قضايا الدولة، ولا يمكن لأحد أن يطلب منه الاطلاع علي رخصة قيادته، إلا أن ضابط المرور أصر على الاطلاع على رخصة القيادة، قائلا له "لا أحد فوق القانون"، مما أثار غضب المتهم، وقام بالتعدي عليه، فحاول الضابطين الآخرين فض الاشتباك، فقام المتهم بالتعدي عليهم جميعا، وتجمع أهالي المنطقة وتعاونوا مع الشرطة في إلقاء القبض على المتهم.

وأكد شهود العيان أمام النيابة، أن المتهم استغل ضخامة حجمة، وممارسته لرياضة حمل الأثقال، ليتعدي على الضباط وفرض سيطرته عليهم وعدم احترامه القانون. أمر مالك مصطفي رئيس نيابة مصر القديمة، بإشراف المستشار ممدوح وحيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي علي موظف عام أثناء تأدية عمله.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة