Close ad

الإدارة العامة للمخدرات: ضبط 6 أطنان حشيش و500 جرام هيروين و127 قرصاً مخدراً

29-9-2015 | 10:05
الإدارة العامة للمخدرات ضبط  أطنان حشيش و جرام هيروين و قرصاً مخدراً أطنان من حشيش
بوابة الأهرام
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتعاون مع مديريتى أمن "الجيزة،الإسكندرية"، من ضبط 6,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 500 جرام من مخدر الهيروين، 127 قرصا مخدرا.
موضوعات مقترحة


أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديريتى أمن (الجيزة، الإسكندرية وقطاع مصلحة الأمن العام عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من بينها قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط (سائق) بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جراماً، مبلغ مالى قدره 17 ألف جنيه من حصيلة البيع، ميزان).

كما قامت مديرية أمن الإسكندرية، بضبط سيدتين بدائرة قسم شرطة كرموز لقيامهما بالإتجار فى المواد والأقراص المخدرة، وبحوزتهما (10 طرب لمخدر الحشيش وزنت 2,500 كيلو جرام، 16 لفافة لمخدر الهيروين وزنت 250 جراما، 127 قرصاً مخدراً، مبلغ مالى قدره 8550 جنيهاً من حصيلة البيع).

وتمكنت مديرية أمن الجيزة، من ضبط "عاطلين" سبق اتهامهما فى 8 قضايا مخدرات ومحكوم عليهما فى قضيتى تبديد بدائرة قسمى شرطة الطالبية والأهرام لقيامهما بالإتجار فى المواد خاصة مخدر الحشيش، وبحوزتهما 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4 كيلو جرام ، مبلغ مالى قدره 4570 جنيهاً من حصيلة البيع.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق، وجار استمرار الحملات الأمنية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: