Close ad

القبض على ضابط شرطة برفقة اثنين من تجار المخدرات وبحوزتهم ربع كيلو هيروين بأحد كمائن الشروق

23-7-2015 | 22:26
القبض على ضابط شرطة برفقة  اثنين من تجار المخدرات وبحوزتهم ربع كيلو هيروين بأحد كمائن الشروقكمين أمني - صورة أرشيفية
مدحت عاصم
تمكنت مباحث القاهرة من القبض على ضابط شرطة واثنين أخرين بأحد الكمائن بمدينة الشروق بحوزتهم كمية كبيرة من الهيروين. أمرت النيابة بإشراف المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية بحبس المتهمين 4 أيام على ذمه التحقيقات. كما أمرت بسرعة إرسال المضبوطات إلى المعمل الكيمائى لتحليله وإرسال النتائج.
موضوعات مقترحة


كشفت التحقيقات التى باشرها فريق من النيابة ضم كلا من إبراهيم أبو عقل، ومحمد السماحى، ومعتز أباظة، أنه أثناء مرور المتهمين على أحد الكمائن بمنطقة الشروق مستقلين سيارتهم اشتبه بهم أحد الضباط، فقام باستيقافهم وطلب رخصة القياده فحاول الضابط المتهم المرور دون تفتيش السيارة، وأخبره بأنه زميله ولايصح تفتيشه فرفض ضابط الكمين وحصل بينهما مشادة كلامية، وتم تفتيش السيارة والعثور على كمية من الهيروين.

وأضافت التحقيقات التى أشرف عليها المستشار بكر أحمد بكر، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أن المتهمين كانوا عائدين من منطقة السحر والجمال بالإسماعيلية بعد شرائهم المخدرات وضبط بحوزتهم 800 أنبول تزن ربع كيلو جرام معدة للبيع.

أوضحت التحقيقات أن المتهمين كونوا تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطة فى الاتجار فى المخدرات على نطاق واسع وأن المتهمين ضبط بحوزتهم أموال متبقية من شراء المخدرات، كما ضبط بحوزتهم هواتف محمولة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة