Close ad

مصرع فتاة سقطت من الدور السادس عقب مشاجرة مع والدها.. "بعدما حررت ضده محضر تحرش جنسي"

4-2-2015 | 00:34
مصرع فتاة سقطت من الدور السادس عقب مشاجرة مع والدها بعدما حررت ضده محضر تحرش جنسيصورة ارشيفية - سقوط
مدحت عاصم
قررت نيابة السلام برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة حجز سباكًا لمدة 24 ساعة، لحين ورود تحريات المباحث بعد اتهامه بقتل ابنته عن طريق إلقائها من الدور السادس ومحاولته التحرش بها. وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد التشريح، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات في الشقة.
موضوعات مقترحة


واستمعت النيابة لأقوال الزوجة التى اتهمت زوجه بقتل ابنتهما، بعد أن ألقاها من الدور السادس، وتبين أن الفتاة "الضحية" التي تبلغ من العمر 16 عامًا حررت محضرا في وقت سابق لأبيها في قسم الشرطة إثر تحرشه بها وإمساكه بأماكن حساسة بجسدها ما أجبره علي الابتعاد عنها.

وأظهرت المعاينة عن وجود لأثار دم علي أسطح إحدى سيارات الملاكي بعد وقوع الفتاة، وبمناظرة النيابة للجثة كشفت عن تهكم كامل في ذراعها وكسر كبير في قدميها ما تسبب في نزيف داخلي بالمخ.


وانتهت النيابة من الاستماع لشقيق الضحية الذي يبلغ من العمر 10 سنوات حيث قال إن أبيه طلب من ابنته كوبا من الشاي في الوقت الذي كانت تتحدث فيه بالتليفون أثناء وقوفها بالبلكون فلم تهتم بحديثه فوقعت بينهما مشادة كلامية فقفزت الفتاة من البلكونة خشية من ضرب أبيها لها.

علي الجانب الآخر أنكر الأب كلام ابنه مضيفًا أن الفتاة كانت تقوم بنشر سجاد الشقة بعد غسيله فاختل توازنها فسقطت.

وطالبت النيابة الطب الشرعي بعد تشريحه للجثة بقيامه لفحص شامل للفتاة وإعداد تقرير ليظهر ما إذا كان قد تعدي عليها جنسيًا من عدمه.

وعندما تمكنت المباحث من ضبط الأب حاول إلقاء نفسه من النافذة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة