Close ad

بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ خبراء المفرقعات أثناء إبطالهم مفعول عبوة بدائية بحلوان

22-1-2015 | 13:50
بالصور مدير أمن القاهرة يفاجئ خبراء المفرقعات أثناء إبطالهم مفعول عبوة بدائية بحلوانخبراء المفرقعات أثناء إبطالهم مفعول عبوة بدائية بحلوان
محمد صبرى
فاجأ اللواء خالد يوسف مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة رجال المفرقعات خلال قيامهم بفحص بلاغ بالعثور على عبوة بدائية الصنع بحلوان .
موضوعات مقترحة


وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بوجود جسم غريب أمام عقار تحت الإنشاء بشارع راغب مع شارع برهام في حلوان.

على الفور انتقل خبراء المفرقعات للتعامل مع الجسم الغريب، فيما قام اللواء خالد يوسف مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بالانتقال لمكان البلاغ لمتابعة الإجراءات التي تتخذ لفحص ذلك الجسم والوقوف على أسلوب التعامل بما يحقق سلامة خبير المفرقعات المتعامل والأشخاص الذين قد يتصادف وجودهم بمحل البلاغ ، حيث تم فرض كردون أمني حول الجسم الغريب .

وبناءً على توجيهات مدير الأمن بالتحلي بالهدوء التام وأخذ الوقت الكافي للفحص بما يحقق أقصى درجات السلامة وقد قام خبير المفرقعات المنوط به بالتعامل باستخدام جهاز " الروبورت " لفحص وتفكيك الجسم الغريب الذي اتضح فيما بعد أنه عبوة بدائية الصنع، ووجه مدير الأمن الشكر لكافة المشاركين في الفحص على ما قاموا به من جهود.





كلمات البحث
اقرأ أيضًا: