Close ad

تحت زعم توصيلها للمنزل.. أمين ومجند شرطة يغتصبان فتاة داخل سيارة نجدة

21-12-2014 | 16:13
تحت زعم توصيلها للمنزل أمين ومجند شرطة يغتصبان فتاة داخل سيارة نجدةصورة ارشيفية - اغتصاب
أحمد الفص
أمرت نيابةالساحل، برئاسة المستشار عمرو جمال، بحبس أمين وفرد شرطة ١٥ يومًا، بتهمة اغتصاب فتاة داخل سيارة نجدة، في منطقة الساحل بساعة متأخرة من الليل.
موضوعات مقترحة


أحداث الواقعة بدأت منذ أكثر من أسبوع، أثناء مرور إحدى سيارات النجدة بمنطقة الساحل التابعة لحى شبرا، وأثناء تصادفهما بسيارة تقف بجانب أحد الطرق، تبين وجود شاب وفتاة بداخل السيارة، فقام أمين الشرطة وبصحبته فرد الأمن بتنزيل الفتاة من السيارة وصرف صديقها بحجة أنهما سيوصلانها إلى منزلها بشبرا الخيمة، وقاما باغتصابها.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة أثناء توصيلها لمنزلها وجدت فردي الشرطة يسلكان طريقًامختلفًا تمامًا عن الطريق المعتاد لمنطقتها بشبرا الخيمة، فقامت بإرسال رسالة عبر الهاتف المحمول لصديقها تخبره بأنها لاتعلم إلى أين ستذهب ، وأنهما فى طريق ضال بالنسبة لها.

وأسرع صديقها متجهًا لقسم الساحل وقام بتحرير محضر بالواقعة، وأكدت التحريات أن السيارة كان يستقلها أمين شرطة وفرد أمن، أحدهما من محافظة الشرقية والآخر من إحدى المناطق التابعة لمحافظة القاهرة، وهما من قوة نجدة العاصمة.

كما أكدت التحريات صحة الواقعة بأن المتهمين قاما بالتعدى على الفتاة داخل المقعد الخلفى بسيارة النجدة وأجبراها على ممارسة الرذيلة واغتصباها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة