Close ad

بسبب وصلة مزاح.. غرق شاب في النيل وصديقاه أبلغا باختطافه بإمبابة

3-12-2014 | 13:09
بسبب وصلة مزاح غرق شاب في النيل وصديقاه أبلغا باختطافه بإمبابة‎صورة ارشيفية - اختطاف
هانى بركات
بعد وصلة مزاح على شاطئ النيل بإمبابة، سقط أحد الأصدقاء الثلاثة فى النيل، ليلقى مصرعه غارقًا فما كان من صديقيه إلا أن تنصلا منه وادعيا تلقيهما اتصالًا هاتفيًا باختطافه.
موضوعات مقترحة


تمكن رجال الأمن، من كشف حيلتهما الماكرة وألقوا القبض على صديقى الغارق، وأمر اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة، بإحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغًا من طالب يدعى أبانوب مفيد (٢٠ سنة) بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من تليفون صديقه مينا يسرى، من شخص ادعى اختطافه وأنه متواجد بجوار كوبري إمبابة المعدني على النيل.

وبعد توجهه إلى مكان الواقعة لم يجد سوى حذائه وبعض ملابسه، ومن خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء جرير مصطفى، مدير المباحث الجنائية، تبين وجود شبهة جنائية بالواقعة، وبتضييق الخناق علي المبلغ قرر أنه كان بصحبة صديقيه مينا، وإسلام فتحي (٢٣ سنة) وأثناء مزاحهم معًا سقط مينا في النيل، ولم يتمكنا من إنقاذه ليلقى مصرعه ويجرفه التيار، فاضطرا إلى اختلاق الواقعة خوفًا من اتهامهما بقتله.

انتقل العميد محمود خليل، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، وتم انتشال جثة الضحية، ونقلها إلى مشرحة المستشفى وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: