Close ad

الداخلية: ضبط متهمين آخرين في واقعة إطلاق نار على رئيس لجنة انتخابية أثناء عودته لمنزله بالقليوبية

29-5-2014 | 18:26
الداخلية ضبط متهمين آخرين في واقعة إطلاق نار على رئيس لجنة انتخابية أثناء عودته لمنزله بالقليوبيةصورة أرشيفية
أشرف عمران
صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، بأن قوات الأمن نجحت في ضبط المتهمين الهاربين في واقعة إطلاق النار على المستشار محمد خيرى فهمى رئيس اللجنة رقم 7 بمدرسة السد الابتدائية بمركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، أثناء عودته لمنزله بالقليوبية مساء أمس.
موضوعات مقترحة


كان المستشار محمد خيرى فهمى قدج فوجئ أثناء عودته مستقلاً سيارته الخاصة وصحبتة الرائد أحمد خشبه من قوة الإدارة العامة للمرور، وحال سيرهم أمام قرية الشيخ صبحى دائرة مركز شرطة قليوب، قام 4 ملثمين مسلحين يستقلون سيارة سوزوكى فان بيضاء اللون، باعتراضهم وإطلاق الأعيرة النارية تجاههما فى محاولة للاستيلاء على السيارة، فبادلهم الضابط إطلاق الأعيرة النارية حتى فروا هاربين، وأسفر ذلك عن إصابة المستشار بطلق نارى أسفل الركبة وتم نقلة إلى المستشفى لإسعافه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، حيث تبين أن وراء الحادث تشكيل عصابي تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه يضم خمسةً من العناصر الإجرامية المقيمين بمنطقة شبين القناطر، وأضافت التحريات بإصابة أحدهم بعدد من الطلقات النارية أثناء التعامل قبيل هروبهم، وإنه يتلقى العلاج بمستشفى شبين القناطر وتم التحفظ عليه.

واعترف المتهم بارتكابه الحادث بالاشتراك مع بقية العناصر، وأسفرت جهود البحث عن ضبط 2 من المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل الواقعة.
كلمات البحث