Close ad

ننشر أرقام غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية لمتابعة الانتخابات الرئاسية

21-5-2014 | 11:35
ننشر أرقام غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية لمتابعة الانتخابات الرئاسيةصورة أرشيفية - الانتخابات الرئاسية
وسام عبدالعليم
قرر مجلس إدارة نادى النيابة الإدارية، تشكيل غرفة عمليات مركزية بنادى النيابة، لمتابعة سير أعمال الانتخابات الرئاسية المقبلة.
موضوعات مقترحة


وتتولى غرفة العمليات تلقى الشكاوى والملاحظات التى يتم إبداؤها من المستشارين القائمين على الإشراف فى العملية الانتخابية، والعمل على حل تلك المشاكل.

كما تسعى أيضًا إلى توفير جميع الوسائل والسبل التى تهيئ لمستشارى النيابة الإدارية أداء واجبهم الوطنى على الوجه الأكمل، لتكون غرفة العمليات بمثابة حلقة الوصل بين نادى مستشارى النيابة الإدارية، ولجنة الانتخابات الرئاسية.

كما قرر مجلس إدارة النادى تخصيص أرقام الهواتف الآتية: 0223635271 – 0225325151، لتوعية المواطنين وتلقى استفساراتهم وشكواهم فى كافة النواحى المتعلقة بالعملية الانتخابية.

وأشار المستشار أحمد جلال، عضو نادى مستشارى النيابة الإدارية، إلى أن غرفة عمليات النادى، ستبدأ أعمالها اعتبارًا من يوم الأحد المقبل 25 مايو الجارى، بمتابعة إجراءات تسلم أعضاء النيابة الإدارية لمهمات العملية الانتخابية بالمحاكم الابتدائية وتسكينهم بالمحافظات المختلفة، وانتقالهم لمقرات اللجان العامة والفرعية.

كما تقوم غرفة عمليات النادى، بمتابعة الحالة الأمنية خارج مقرات تلك اللجان طوال عملية الاقتراع والفرز، وستستمر غرفة العمليات فى أداء عملها لحين الانتهاء من كامل أعمال الاقتراع والفرز وإعلان النتائج، وتقوم فى نهاية العملية الانتخابية بإعداد تقرير بملاحظاتها عن سير العملية الانتخابية، ورفعها للجنة الانتخابات الرئاسية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: