Close ad

تأجيل جلسات ثلاث قضايا إرهاب بشبرا وبنها وكفر الشيخ لجلسة 29 إبريل للاطلاع

26-4-2014 | 11:14
تأجيل جلسات ثلاث قضايا إرهاب بشبرا وبنها وكفر الشيخ لجلسة  إبريل للاطلاع اشتباكات - أرشيفية
احمد فتح الباب
أجلت محكمة جنايات أمن الدولة العليا للإرهاب والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة برئاسة المستشار حسن فريد ثلاث قضايا.. الأولى بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة المتهم فيها ١١ متهمًا بتهمة الاشتراك وآخرين مجهولين فى تجمهر مؤلف من أكثر من ٥ أشخاص المقصود منه استعراض القوة بالعنف وخربوا عمدًا أملاك عامة واستعرضوا القوة والعنف مع مأمور الضبط القضائي.
موضوعات مقترحة


أما القضية الثانية بدائرة قسم بنها والمتهم فيها ٩ أشخاص لارتكابهم تهم الانضمام لجماعة على خلاف أحكام القانون "جماعة الإخوان المسلمين" واشتركوا في تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص وتخريب الممتلكات العامة والخاصة واستعرضوا القوة ولوحوا بالعنف ضد المجنى عليهم وشرعوا في قتل المجنى عليه زين العابدين محمد أحمد وحيازتهم أسلحة بغير ترخيص.

أما القضية الثالثة بدائرة قسم أول كفر الشيخ والمتهم فيها ٨٦ متهمًا لارتكابهم جرائم اشتركوا في تجمهر مؤلف من أكثر من ٥ أشخاص من شأنه أن يجعل السلم العام في خطر واستعرضوا القوة ولوحوا بالعنف ضد المجنى عليهم والشروع في القتل العمد وخربوا عمدًا أملاكًا عامة وسرقة منقولات ومسدس ميري من مأمور الضبط القضائي وحيازة أسلحة بدون ترخيص.

كما تنظر ذات المحكمة قضية قطع طريق قليوب المتهم فيها المرشد العام للإخوان إلى جلسة 29 أبريل للاطلاع.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة