Close ad

إحباط محاولة مستخلص جمركي بمطار القاهرة تهريب أجهزة تنصت وكاميرات داخل طرود بقرية البضائع

30-10-2013 | 18:23
إحباط محاولة مستخلص جمركي بمطار القاهرة تهريب أجهزة تنصت وكاميرات داخل طرود بقرية البضائعصورة ارشيفية - مطار القاهرة
هشام عبد العزيز
أحبطت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، محاولة مستخلص جمركي تهريب أجهزة تنصت وكاميرات وأجهزة آى باد، بداخل طرود عن طريق قرية البضائع بمطار القاهرة.
موضوعات مقترحة


وكانت معلومات وردت لإدارة البحث الجنائي، عن اعتزام مستخلص جمركي القيام بتهريب أجهزة تنصت من خلال قرية البضائع بمطار القاهرة وعلى الفور كلف اللواء علاء الدين علي، مدير أمن المطار اللواء يسري عبد العزيز، مدير إدارة البحث بتشكيل فريق بحث لضبط الأجهزة.

وتم تشكيل فريق بحث، وأسفرت التحريات عن الكشف عن وجود تلك الأجهزة بداخل طرود بمخزن الثمين، وتم عمل الأكمنة بداخل القرية لضبط محاولة تهريبها، وبالفعل نجح فريق البحث من ضبط المستخلص شادي محفوظ أثناء خروجه من القرية بعد قيامه بإنهاء الإجراءات الجمركية لشحنة طرود أخرى غير التي قام بإخراجها وهي عبارة عن سماعات عادية.

وبفتح الطرود التي تم ضبطها تبين أنها عبارة عن عدد كبير من أجهزة التنصت والكاميرات وأجهزة آي باد وتليفونات ماركة جالاكسي.

بمواجهة المتهم أمام العقيد عبد الناصر موافي مفتش المباحث، اعترف بارتكابه الواقعة لصالح إحدى الشركات، وأمر اللواء علاء الدين علي، مدير أمن المطار بتحرير محضر بالواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة