Close ad

الحالة المرورية.. انقلاب سيارة بطريق صلاح سالم وكثافات مرورية أعلى الدائرى وتصادم 4 سيارات بالزراعى

24-10-2013 | 09:07
الحالة المرورية انقلاب سيارة بطريق صلاح سالم وكثافات مرورية أعلى الدائرى وتصادم  سيارات بالزراعىصورة ارشيفية - انقلاب سيارة
عادل عبد اللطيف
تشهد شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية عالية، حيث شهد طريق صلاح سالم، شللًا مروريًا حادًا بسبب انقلاب سيارة ملاكى أمام حديقة الأزهر، وكثافات مرورية بالطريق الدائرى أعلى منطقتى المنصورية ومؤسسة الزكاة، والقادم من الطريق الزراعي إلى نفق السلام.
موضوعات مقترحة


كما يشهد كوبرى أكتوبر تكدسًا مروريًا للقادم من الجيزة، اتجاه رمسيس، وكوبري 15 مايو للقادم من أكتوبر، ومنطقة النزهة وشارع صلاح سالم بسبب حادث تصادم أمام الكلية الحربية، وطريق النصر أمام قسم أول مدينة نصر للقادم من رابعة العدوية، بسبب حدوث عطل في محرك إحدى السيارات.

وصرح اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية للمرور المركزي، لـ"بوابة الأهرام"، بأنه سوف يتم عمل صيانة لكوبرى أكتوبر على أن يبدأ العمل أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع لمدة شهرين، مع بدء حظر التجوال، وتكون مناطق الصيانة من أعلى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض، حتى مخرج شارع البطل أحمد عبد العزيز بالجيزة.

وأكد قريطم أنه تم رصد الكثافات المرورية صباح اليوم، وجارٍ حل الأزمة، عن طريق إخطار غرفة العمليات الخاصة بالإدارات المرورية.

كما شهد طريق مصر الإسكندرية الزراعى حادث تصادم بين 4 سيارات، الأمر الذي أسفر عن إصابة 3أشخاص، وجارٍ رفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية، ونقل المصابين إلى المستشفى.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة