Close ad

الأمن يستخدم قنابل الغاز لتفريق متظاهري وايت نايتس من أمام "الزمالك".. وأعضاء الرابطة يردون بالشماريخ

19-9-2013 | 17:01
الأمن يستخدم قنابل الغاز لتفريق متظاهري وايت نايتس من أمام الزمالك وأعضاء الرابطة يردون بالشماريخالوايت نايتس
زينب السيد- أ ش أ
ألقت قوات الأمن المركزي المتواجدة أمام بوابات نادي الزمالك، القنابل المسيلة للدموع لتفريق جماهير ألتراس "وايت نايتس" المحتشدة أمام النادي للمطالبة برحيل مجلس إدارة النادي الأبيض.
موضوعات مقترحة


وحاولت أعداد كبيرة من الجماهير اقتحام بوابات نادي الزمالك بالقوة، ليشتبك معهم الأمن، حيث قاموا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء بجانب القنابل المسيلة للدموع لتفريق الجماهير، وسط حالة من الكر والوفر بين الجانبين.

وقام عدد من الألتراس بإلقاء الشماريخ والألعاب النارية على قوات الأمن، مما أدى لوقوع حريق كبير في أحد الأكشاك أمام النادي، وبعدها وصلت ثلاث سيارات إطفاء تابعة للحماية المدنية في محاولة للسيطرة على الحريق.

وقام أمن نادي الزمالك، بغلق جميع مداخل وبوابات ومقار النادي أمام الزائرين والأعضاء في ميت عقبة، خوفا من اقتحامها من قبل أعضاء رابطة "ألتراس وايت نايتس"، في الوقت الذي كثفت فيه قوات الأمن المركزي تواجدها أمام النادي تحسبا لوقوع أي أعمال شغب وعنف .

من جانبه، قال عاصم خالد، أحد أعضاء الوايت نايتس، المتواجدين أمام نادى الزمالك إن "الاشتباكات بين المتظاهرين من رابطة مشجعى الزمالك وأمن النادي وقوات الشرطة أسفرت عن تحطم أحد المحلات بشارع جامعة الدول العربية".

وأضاف أنه "أثناء توجه مسيرة الوايت نايتس لدخول النادي من البوابة الرئيسية وجدوا البوابة الخلفية للنادى مفتوحة، فحاولوا الدخول منها، إلا أن أمن النادي رفض ذلك، وقاومهم حتى أجبر المسيرة على الخروج من البوابة".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة