Close ad

ضبط شبكة للأعمال المنافية للآداب تديرها محامية داخل شقتها بمدينة نصر

12-9-2013 | 09:48
ضبط شبكة للأعمال المنافية للآداب تديرها محامية داخل شقتها بمدينة نصرصورة ارشيفية - ضبط شبكة اداب
هانى بركات
تمكنت أجهزت الأمن بالقاهرة من القبض علي شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تديرها محامية، ومن بين ضحاياها طالبات جامعيات مقابل مبالغ مالية داخل شقة بمنطقة مدينة نصر، وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.
موضوعات مقترحة


كانت قد وردت معلومات للمقدم أحمد حشاد، رئيس مباحث الآداب، والرائد طاهر إخلاص، بقيام سيدة تدعي زينب. س بإدارة شقة بمدينة نصر للأعمال المنافية للآداب، واستقبال الرجال راغبي المتعة الحرام لممارسة الفحشاء بالشقة مقابل مبالغ مالية.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، بالإضافة إلي قيام دعاء.ع بمعاونة المتهمة في إدارة الشقة للأعمال المنافية للآداب، وتسهيل واستغلال دعارة النسوة الساقطات من بينهم شقيقتها نهى، وإحضار الزبائن من راغبى المتعة المحرمة لممارسة الدعارة بداخل الشقة نظير أجر مادي.

وبتقنين الإجراءات وبناء على إذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهمة ومعها أميرة. ع (٢٥ سنة)، وإبراهيم. ع صاحب ورشة موبيليا، ونهى. ع (٢٣ سنة)، و دعاء. ع (٢٧ سنة) حاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق، وزينب. س (٣٨ سنة – محامية).

وبسؤال راغب المتعة، اعترف أمام اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بأنه معتاد التردد على الشقة بغرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بها مقابل ٣٠٠ جنيه، وقررت الساقطات اعتيادهما التردد على الشقة لممارسة الفحشاء مع الرجال راغبى المتعة الحرام مقابل فائدة مالية يتحصلا عليها.

تم التحفظ على ٣ هواتف محمولة، ومبلغ ٦٠٠ جنيه، والملابس الخاصة بالمتهمين، وتمت إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة