Close ad

تأجيل محاكمة "مصطفى شردى" بتهمة سب رجل أعمال لجلسة 17 سبتمبر

16-7-2013 | 15:36
تأجيل محاكمة مصطفى شردى بتهمة سب رجل أعمال لجلسة  سبتمبرمصطفى شردى
أحمد السيد
أجلت محكمة جنح الدقى، نظر القضية المتهم فيها محمد مصطفى شردى رئيس مجلس إدارة جريدة الوفد، وعبد القادر إسماعيل الصحفى بالجريدة، بتهمة سب وقذف رجل أعمال فى مقال نشر على الموقع الإلكترونى للجريدة بعنوان "جرائم الإخوان والداخلية فى نهب أراضى الدولة"، إلى جلسة 17 سبتمبر المقبل، للإطلاع واستكمال بيانات القضية.
موضوعات مقترحة


وقال رجل الأعمال محمود عيد موسي حسان " الشهير بـ محمود حسان " وصاحب شركة مزايا للتطوير العقاري " ش.م.م" وشركة كامنتيال، مقيم الدعوى إن عبارات السب والقذف التى نشرتها الجريدة ضده، جاءت فى عناوين ومانشتات رئيسية بالجريدة، ومقال زعم فيه المحرر أن قيادات سابقة بالداخلية اتهمت شركات عقارية إخوانية بالتعاون مع عناصر شرطية بالسطو على الممتلكات والنصب على المواطنين بمشروعات وهمية.

كما تضمن المقال صورا زنكوغرافية "الهدف منها تشويه صورة المدعى"، وذلك وفقا لما ورد فى البلاغ، وهو ما اعتبره المدعى سبا وقذفا الهدف منه الإساءة لشخص مقدم البلاغ ولسمعته وشرفه وكذلك لسمعة شركته لدى العملاء، بما يستوجب معها التعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالمدعي.

وكانت المحكمة قد قررت في جلستها السابقة تأجيل الدعوى للاطلاع على المستندات وأوراق الدعوى وكذلك الاستعلام عن الاسم الثلاثي للمتهم الثاني.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: