Close ad

مجهولون يختطفون صاحب شركة بالدقى ويطلبون فدية مليون جنيه.. واختفاء طالبة جامعية بالهرم

20-6-2013 | 10:37
مجهولون يختطفون صاحب شركة بالدقى ويطلبون فدية مليون جنيه واختفاء طالبة جامعية بالهرم صورة ارشيفية - خطف
عادل عبد اللطيف
قام مجهولون باختطاف صاحب شركة اليوم الخميس، أثناء استقلاله سيارة تاكسى بمنطقة الدقى، وأفادت التحريات الأولية أن الجناة طلبوا فدية مليون جنيه لتحرير المجنى عليه.
موضوعات مقترحة



تلقي المقدم أحمد الوتيدى، رئيس مباحث قسم الدقى بلاغا باختطاف صاحب شركة أدوات كتابية بالدقى، وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواءان محمد الشرقاوى، مدير مباحث الجيزة، ومحمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيز، أن المجنى عليه يتعاطى المواد المخدرة، واستقل سيارة تاكسى من منطقة الدقى كان متجها إلى محافظة الإسماعيلية، لشراء كمية من الحشيش المخدر، حيث تلقى نجل المختطف اتصال هاتفى من خاطفيه وطلب فدية مليون جنيه.

وفى الهرم تلقى المقدم محمد عبدالواحد، رئيس مباحث القسم، بلاغًا باختفاء طالبة جامعية، انتقل العميد جمعة توفيق، مفتش مباحث غرب الجيزة، والعميد محمود خليل، مفتش المباحث، إلى مكان الحادث واستمعا إلى أقوال والد الضحية، الذى أكد بأنه ليس له أى خلافات ترقى لقيام أى أحد لاختطاف نجلته، وأنه يرجح أن من قام بارتكاب الحادث لطلب فدية، وأضاف أنه تلقى رسالة على هاتف والدتها، وأبلغوهم باختطاف نجلتهم، وأنهم سوف يعاودون الاتصال مرة أخرى للاتفاق على تحريرها.

فى الوقت الذى قاد فيه العميد مصطفى عصام، رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة، فريقًا من رجال البحث الجنائى لفحص علاقات المجنى عليهما للتوصل إلى الجناة، وتحديد هويتهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة