Close ad

للمرة الأولى بتاريخ الوزارة.. "الداخلية" تحتفل بأعياد شم النسيم وسط أبنائها من الضباط والأفراد وبمشاركة المواطنين

6-5-2013 | 15:23
للمرة الأولى بتاريخ الوزارة الداخلية تحتفل بأعياد شم النسيم وسط أبنائها من الضباط والأفراد وبمشاركة المواطنيناحتفالات شم النسيم
أيمن فاروق
احتفلت وزارة الداخلية بأعياد شم النسيم مع أبنائها من ضباط الشرطة والأفراد، حيث أقامت الوزارة حفلتين، ضمت الأولى أفراد وأمناء الشرطة وأسرهم للمرة الأولى فى تاريخ الوزارة بنادى شرطة عابدين.
موضوعات مقترحة


كما أقامت مديرية أمن القاهرة حفلًا غنائيًا ضخمًا ضم خمسة من نجوم الطرب المشهورين وعددا من الفقرات الترفيهية للأطفال، وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بفتح أبواب الاحتفال للمواطنين المدنيين، تأكيدًا على روح التواصل بين الشرطة والشعب وعدم التفرقة بين أبناءالوطن الواحد فى المناسبات والأعياد المختلفة.

من جانبه أكد العقيد منتصر فتحى، مدير العلاقات الإنسانية بمديرية أمن القاهرة، أنه فى إطار الاهتمام الذى توليه وزارة الداخلية بأبنائها من أمناء وأفراد الشرطة باعتبارهم إحدى القوى الضاربة فى العمل الأمنى، فقد أمر اللواء أسامة الصغير بإعداد حفل ترفيهى خاص بأفراد الشرطة وأسرهم فقط تقدم خلاله كل الخدمات الترفيهية لأسرهم تعبيرًا من الوزارة على تقدير دورهم المبذول فى العمل الشرطى.

وأوضح العقيد منتصر فتحى أن الاحتفال تم تنظيمه على أرقى مستوى وضم تقديم الهدايا الرمزية لأبناء ضيوف الاحتفال بالإضافة إلى الوجبات الغذائية المجانية.

كما أوضح الرائد أمجد فهمى، عضو مجلس إدارة نادى شرطة ضباط القاهرة بمنطقة المنيل، أن مجلس إدارة النادى الجدد والمنتخبين من قبل ضباط الشرطة قرروا الارتقاء بالخدمات الاجتماعية والترفيهية لرواد النادى.

وفى هذا الإطار تم تنظيم حفل برسم 50 جنيهًا فقط مقابل يوم ترفيهى لضباط الشرطة والمواطنين المدنيين، ضم مجموعة بارزة من الفنانين والمطربين المشهورين من بينهم بوسى وعمرو مصطفى وطارق عبد الحليم وحسام حبيب ومحمد نور، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات الترفيهية للأطفال وشو العرائس والساحر.

وأضاف أن مجلس إدارة النادى سوف يستمر فى تقديم الخدمات لضباط الشرطة تقديرًا لمجهوداتهم البارزة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: