Close ad

مسلحون يفتحون النيران على سيارة شركة كبرى للأغذية.. فيقتلون السائق ويستولون على مليون جنيه

12-3-2013 | 16:39
محمد صبري
هاجم مسلحون سيارة تابعة لشركة شهيرة فى صناعة المكرونة، بعد أن فتحوا النيران من أسلحة بحوزتهم على سائق السيارة، واثنين من موظفى الشركة، واستولوا على مليون جنيه، ولاذوا بالهرب، وأسفر الحادث عن مقتل السائق إثر إصابته بطلق نارى.
موضوعات مقترحة


وفور إخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض على الجناة بعد أن أدلى الموظفون الناجون من الحادث بأوصاف اللصوص التقريبية، وأخطرت النيابة للتحقيق .

كان العقيد محمد الألفى مفتش مباحث الزيتون قد تلقى بلاغا من موظفين بالشركة بتعرضهما لحادث سطو مسلح من قبل 3 أشخاص مجهولين، وأسفر الحادث عن مقتل على الشافعى سائق سيارة الشركة.

وتبين من التحريات التى أمر بها اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة أن الموظفين و سائق السيارة كانوا يستقلون سيارة الشركة، وفى طريقهم لإيداع مبلغ مليون جنيه، من أموال الشركة فى أحد البنوك بمنطقة الزيتون، إلا أنهم فوجئوا بسيارة ملاكى تعترض طريقهم وترجل أحد الجناة من السيارة شاهرا رشاشا فى وجه موظفى الشركة.

وعندما حاولوا مقاومته، قام بإطلاق الرصاص بصورة عشوائية عليهم، فاستقرت طلقة فى صدر السائق مما أدى إلى مقتله فى الحال، ثم استولوا على حقيبة بداخلها مليون جنيه ولاذوا بالهرب.

ويكثف رجال الأمن جهودهم بإشراف اللواء سامى لطفى نائب مدير مباحث القاهرة لسرعة القبض على الجناة، وإعادة المسروقات.

وتشير التحريات الأولية إلى علم الجناة بوجود أموال داخل السيارة، مما يؤكد تتبعهم منذ خروجهم من مقر الشركة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: