Close ad

مواطن يتهم نقيبًا و3 أمناء شرطة بالتربص به ومداهمة منزله

18-2-2013 | 22:17
أشرف عمران
تقدم المواطن سيد ياسر أحمد مهران، ببلاغ إلى نيابة القاهرة الجديدة، يتهم فيها نقيب شرطة و3 أمناء شرطة، باستغلال وظيفتهم وفرض إتاوة عليه، وعندما رفض قاموا بمداهمة منزله وتكسيره ووجهوا السباب لزوجته وأفراد أسرته.
موضوعات مقترحة


وطالب المواطن سيد ياسر المقيم بمنطقة القطامية في بلاغه بحمايته، وتحقيق الأمن له ولأفراد أسرته، مشيرًا في بلاغه إلى أن الواقعة بدأت عندما اعتاد أمناء الشرطة فرض الرشوة والإتاوة على المواطنين قبل قيام الثورة، واستمروا في كل ما هو مجرم قانونًا بعد قيام الثورة وكأنها لم تغير شيئًا.

وأضاف البلاغ أن بسطاوي وحسين حمادة القاضي وتامر جودة (أمناء شرطة بقسم شرطة ثالث القاهرة الجديدة)، حضروا إلى المكان المعتاد الجلوس عليه بجوار محل سكنه، وطلبوا منه ما كانوا معتادين عليه، وعندما رفض، قاموا بتشويه صورته أمام النقيب إسلام متولي، معاون مباحث قسم شرطة ثالث القاهرة الجديدة، الذي تربص به، وقام بتفتيشه ولم يعثر معه علي أي شيء غير قانوني.

وجاء في البلاغ أن معاون المباحث قام باستصدار إذن نيابة لتفتيش منزله، وقام بمداهمة المنزل في الثانية بعد منتصف الليل وهو بالخارج، ووجه السباب والشتائم لزوجته وأبنائه، وقام بتلفيق 5 طلقات ذخيرة من داخل منزله كما ورد في البلاغ، وتسبب في ذعر لأفراد أسرته، وعندما ذهب إلى النيابة أمرت بإخلاء سبيله وتبرئته.

وأوضح المواطن سيد ياسر في بلاغه، أنه تقدم بشكوى رسمية لوزير الداخلية للتحقيق في ملابسات الحادث، وأملًا في أن يتحقق العدل والإنصاف، وتأكيدًا على دور الوزارة في تحقيق الأمن للشعب وخدمته بعد قيام الثورة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة