Close ad

بعد سرقتهم سائحة أجنبية بطريق الكورنيش.. القبض على عصابة سرقة السيدات

30-1-2013 | 13:04
هانى بركات
تمكن رجال الأمن، من القبض على متهمين بسرقة سائحة أجنبية الجنسية، أثناء سيرها بالقرب من كوبرى ١٥ مايو، وضبط بحوزتهم عدد من حقائب السيدات.
موضوعات مقترحة


وقد أمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بسرعة القبض على باقى المتهمين وإحالتهم إلى النيابة، التى تولت التحقيق.

كان الرائد على فيصل، معاون مباحث قسم شرطة بولاق أبوالعلا، تلقى بلاغًا بقيام ثلاثة أشخاص بتهديد مواطنة تحمل جنسية دولة أجنبية، تم الاستيلاء على حقيبة يدها بداخلها ٥ آلاف جنيه، وجواز سفر ولاذوا بالفرار أثناء سيرها بصحبة شخص آخر بشارع الكورنيش أسفل كوبرى 15 مايو.

ومن خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عادل التونسى، رئيس مباحث قطاع الغرب، تمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الحادث أحمد. ص (١٩ سنة- عاطل)، وخالد.ن، وشهرته خالد السماك (٢٤ سنة-عاطل)، وشقيقة كريم. ن (٢٨ سنة-عاطل)، وحسن.ب (١٩ سنة- عاطل)، وحسين.ب (١٨ سنة-عاطل).

وبعد تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية بإشراف اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط المتهمين الأول والثانى، أثناء استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية أو تراخيص وبحوزة الأول 750 جنيها، والثانى 5 حقائب يد حريمى.

وبمواجهتهما أمام اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفا بارتكابهما الواقعة ووقائع أخرى مماثلة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وأنهما قاما بتوزيع المبلغ المالى من واقعة سرقة المجنى عليها فيما بينهما، وأن المبلغ النقدى المضبوط بحوزة الأول من باقى متحصلات السرقة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة