Close ad

"بوابة الأهرام" ترصد توافد أهالي وجيران المستشار "المنتحر" على فيلته بمدينة نصر

12-1-2013 | 22:09
أحمد الفص
توجهت "بوابة الأهرام" إلي فيللا المستشار" المنتحر" عمرو أحمد شحاتة بمدينة نصر لمتابعة ملابسات الواقعة من داخل مقر إقامته.
موضوعات مقترحة


وعندما اقتربنا من بوابة الفيللا وجدنا ابنه الوحيد "رامي" والحزن يعتصره ولم يستطع التحدث إلينا معتذرا لسوء حالته النفسية، حيث إنه دفن والده منذ ساعات، والتف أصدقاؤه حوله في محاولة منهم لتخفيف حدة الصدمة التي رسمت ملامحها علي وجوه الجميع، وعلمنا أن نجله يدرس في الفرقة الأولي بكلية الهندسة.

كما لفت انتباهنا أن أقارب وأصدقاء المجني عليه يتوافدون علي الفيلا والجميع لا يصدق ما حدث، فالأسرة تتمتع بسيرة طيبة بين الجيران.

وتجولنا في محيط الفيللا ولاحظنا أن الحزن يخيم علي المكان الذي قضي فيه المستشار "المنتحر" سنوات عديدة من عمره، وتحدث إلينا أبو سيفان صاحب الكشك المجاور للفيلا والدموع تملأ عينيه قائلا: "عمرو بيه راجل محترم وبيحب الخير لكل الناس، ونادرا كان بيشتري مني بعض الأشياء"، وأضاف أن أسرته سيرتهم طيبة ولم نسمع عن أي مشاكل حدثت بينهم.

ويلتقط محمود "الجزار" القريب من الفيلا أطراف الحديث وبحزن عميق يروي مواقف متعددة مع المستشار الراحل قائلا: إن المستشار عمرو كان يحسن معاملة الفقراء، ويشتري كل عام عجلا في عيد الأضحي ويقوم بتوزيعه علي فقراء المنطقة، وفي المناسبات المختلفة كان يقدم المال للجيران البسطاء، وكان يقوم بأعمال بر كثيرة يشهد بها الجميع.

ويقول مصطفي صاحب محل أثاث مجاور للفيلا إن المجني عليه يتمتع بصفات طيبة وليس له خلافات مع أي شخص بالمنطقة.

والتقت "بوابة الأهرام" مع أصدقاء رامي نجل المستشار "المنتحر" وقد بدي الحزن عليهم وهول الصدمة يمتلكهم والمفاجأة تسيطر عليهم وبصعوبة شديدة تحدثوا قائلين: إن الراحل كان بمثابة الأب الروحي لهم وكان يعاملون بأبوة شديدة، وكان يتمتع بروح دعابة عالية جعلتهم يعتبرونه كوالدهم لذلك فإن الحادثة لم يتوقعها أحد.

وفي سياق متصل طلبت النيابة نجلي المستشار وزوجته للاستماع إلي أقوالهما بشأن الواقعة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة