Close ad

أحداث قتل وعنف في إيطاليا وإسبانيا وأمريكا خلال احتفالات "الهالوين"

1-11-2012 | 20:34
الألمانية
اعتقلت الشرطة الإيطالية، اليوم الخميس، رجلاً لاتهامه بمحاولة قتل، كما عثرت على جثة فتاة مقتولة في أعقاب احتفالات عيد الهالوين، التي أصيب خلالها عشرات الاشخاص بجروح في أنحاء البلاد.
موضوعات مقترحة


ووقعت محاولة القتل في روما عندما تم نقل طالب من جامعة محلية أمريكية إلى المستشفى مصاباً بثقب في الرئة بعد أن قام أحد أصدقائه بطعنه 25 مرة أثناء نومه، وأفادت الأنباء بأن الضحية في حالة حرجة لكن حياته ليست في خطر.

وقالت الشرطة إن الهجوم، الذي يعتقد أنه حدث تحت تأثير المخدرات، وقع في شقة عاد إليها الضحية والجاني وثلاثة آخرون بعد احتفالهم في أحد النوادي.

وفي حادثة أخرى، عثرت الشرطة على فتاة عمرها 16 عامًا متوفاة على شواطئ بحيرة براشيانو التي تقع على أطراف مدينة روما. وتحقق الشرطة في احتمال حضورها واحدة من حفلات الهالوين التي أقيمت في الليلة السابقة في المنطقة.

وعلى أطراف مدينة فلورنسا،أصيب 10 أشخاص على الأقل عندما سقط درابزين درج خلال حفل في قلعة اقيمت على طراز القرون الوسطى. ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات خطيرة.

وفي مدينة فيرونا شمال شرقي إيطاليا فقد صبي عمره 14 عاماً يده أثناء إشعاله إحدى الألعاب النارية.

وفي إسبانيا، لقيت ثلاث شابات حتفهن دهسًا بالأقدام في حفلة هالوين أقيمت في إحدى الساحات بمدريد عندما ألقيت شعلة وسط حشد من نحو 10 آلاف شخص، وقد تعرض اثنان آخران من رواد الحفل لإصابات خطيرة بسبب حالة الفزع التي أعقبت ذلك.

وفي الولايات المتحدة، قالت شبكة" سي إن إن" إن حادث إطلاق نار وقع بين رجلين في حفل أقيم بجامعة ساوثيرن كاليفورنيا في لوس أجليس ما أسفر عن سقوط احد الأشخاص في حالة حرجة وإصابة ثلاثة آخرين.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة