Close ad

6 جرائم قتل بالقليوبية.. أبرزها قاتل والده فجرا.. ومقتل طفلين على يد سائق "توك توك"

2-3-2021 | 16:48
 جرائم قتل بالقليوبية أبرزها قاتل والده فجرا ومقتل طفلين على يد سائق توك توكجرائم قتل - تعبرية
محمد علي أحمد

شهدت محافظة القليوبية 6 جرائم قتل طوال شهر فبراير، نفذها عدد من المتهمين، تنوعت في طريق تنفيذها وفي السلاح المستخدم، وأسباب كل منها.

موضوعات مقترحة

ترصد "بوابة الأهرام" في هذا التقرير جرائم القتل التي شهدتها محافظة القليوبية خلال شهر فبراير 2021، وأعلنتها  الأجهزة الأمنية.

واستخدمت الأسلحة البيضاء في ارتكاب 4 جرائم، والأسلحة النارية في جريمة واحدة، والغرق في إحدى الترع بجريمة واحدة.

وكانت محافظة القليوبية خلال شهر فبراير 2020، 10جرائم قتل بالمحافظة لتنخفض خلال فبراير من هذا العام بعدل 4 جرائم.

وشهدت القليوبية جريمة قتل بدافع السرقة، والجريمة الثانية في مشاجرة بين سائقي "توك توك"، والثالثة بدافع الانتقام وإلقاء الجثة داخل ترعة الإسماعيلية، والرابعة قاتل والده بسبب خلافات أسرية، والجريمة الخامسة وقعت بين سائقي "توك توك" والسادسة جريمة غامضة لشاب أعلى سطح منزله.

البداية كانت الجمعة 5 فبراير، عندما تبلغ لقسم شرطة مركز قليوب بالعثور على جثة حارس مخزن أخشاب لقى مصرعه آثر طعنات بالجسد، وتبين أن مالك المخزن رفض تشغيله فقرر الانتقام منه وسرقة المخزن رفقة شقيقه فتخلص من الحارس.

الأربعاء 10 فبراير عندما نشبت مشاجرة بين سائقي "توك توك" بسبب "ركنه في الشارع" فقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، مما أدى إلى مصرع شقيقين من الأطفال، ووفاة أحد المواطنين.

الجمعة 12 فبراير عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الخانكة على جثة أحد الأشخاص به إصابة بالجسد ملقاه داخل ترعة الإسماعيلية وجرى الوصول لمرتكب الواقعة.

الاثنين 15 فبراير شهدت منطقة الخانكة مقتل موظف بالمعاش على يد نجله وتبين أنه يعاني مرضا نفسيا، وفي تمام الثالثة فجرا استل سكينا من المطبخ وقام بطعن والده.

الثلاثاء 16 فبراير لقى سائق "توك توك" مصرعه على يد آخر بـ"مفك" بسبب الخلاف على تحميل أحد الركاب بنطاق قسم شرطة شبرا ثان.

الأحد 21 فبراير تواصل أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها من كشف غموض العثور على جثة أحد الأشخاص أعلى سطح منزله بمدينة شبين القناطر، حيث تبين العثور على جثته وبه طعنات متفرقة من الجسد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: