Close ad

حقيقة منشور تبادل إطلاق النار بين عائلتين وانقطاع التيار الكهربائي عن قرية بقنا

3-2-2021 | 13:15
حقيقة منشور تبادل إطلاق النار بين عائلتين وانقطاع التيار الكهربائي عن قرية بقنا تبادل إطلاق النار - أرشيفية
أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى، من ضبط أطراف مشاجرة بين عائلتين لنزاع على قطعة أرض، تم فيها إطلاق النار دون وقوع إصابات أو خسائر.

موضوعات مقترحة

وقد جرى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تداول خبر تضمن تبادل إطلاق أعيرة نارية بقرية أبو حزام بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بمديرية أمن قنا، وانقطاع التيار الكهربائى عن القرية، وتبين عدم صحة ما تم تناوله فى هذا الصدد.

وحقيقة الواقعة تتمثل فى وجود نزاع على قطعة أرض زراعية بين (عائلتين مقيمتين بقريتى أبوحزام والشعانية) وقيام بعض الأفراد من العائلتين بإطلاق أعيرة نارية فـى الهواء دون حدوث إصابات أو انقطاع للتيار الكهربائى بالقرية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف أفراد العائلتين بحملة أمنية مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى، لضبط مُرتكبى الواقعة والأسلحة المُستخدمة.

أسفرت الحملة عن ضبط (ثلاثة أشخاص أحدهم سبق اتهامه فـى قضية سلاح بدون ترخيص ومطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام تبديد)، وضبطت بحوزتهم 3 بنادق آلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: