Close ad

بعد شكاوى مواطنين على "فيسبوك".. القبض على 3 أشخاص لاتجارهم في المخدرات بالقاهرة

23-1-2021 | 12:40
بعد شكاوى مواطنين على فيسبوك القبض على  أشخاص لاتجارهم في المخدرات بالقاهرة  القبض على 3 أشخاص لاتجارهم في المخدرات - أرشيفية
أحمد فتح الباب

في استجابة لشكاوى مواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى، تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط 3 أشخاص وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، بإحالتهم للنيابة.

موضوعات مقترحة

تداول عدد من المواطنين صورة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تتضمن قيام أحد الأشخاص بالاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة المحمودية بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة.

بالفحص تم تحديد هوية صاحب الصورة المشار إليها، عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبطه، وبحوزته (كمية من الإستروكس المخدر – مبلغ مالى – سلاح أبيض "مطواة")، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار.

وفى ذات السياق تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تضمن شكوى من أحد المواطنين من قيام آخرين بالاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.

على الفور قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عقب تقنين الإجراءات باستهداف المنطقة محل الشكوى، وتمكنت من ضبط شخصين (عاطلين)، وبحوزتهما (كمية من الفودو المخدر - كمية من الحشيش المخدر – مبالغ مالية – 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: