Close ad

ضبط مخزني عطارة وأدوية غير مرخصين بروض الفرج ومدينة نصر

10-1-2021 | 11:55
ضبط مخزني عطارة وأدوية غير مرخصين بروض الفرج ومدينة نصرضبط أدوية غير مرخصة - ارشيفية
أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث التموين بالقاهرة من ضبط مخزن عطارة بمنطقة روض الفرج ومخزن أدوية تابع لصيدلية بمدينة نصر غير مرخصين، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالة الواقعتين للنيابة للتحقيق.

موضوعات مقترحة

أسفرت جهود إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية عن ضبط صاحب مخزن علافة وعطارة بدائرة قسم شرطة روض الفرج، لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية والمبيدات الحشرية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بداخل المخزن على (2 طن أرز- 1300 زجاجة زيوت طبيعية- 400 عبوة مبيد حشرى- 150 زجاجة معطر ملابس- 150عبوة سحلب- 100 عبوة كاتشب- 600 زجاجة وعبوة منتجات مختلفة "جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها").

كما تمكنت الإدارة من ضبط (مسئول عن مخزن أدوية تابع لصيدلية بمدينة نصر أول لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وقيامه بمزاولة مهنة صيدلى بدون تصريح فضلاً عن حيازته عقاقير طبية مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مسجلة بوزارة الصحة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بالمخالفة لأحكام القانـون.

وعُثر بداخل المخزن على ( كمية من الأدوية والعقاقير والمنشطات "جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها").

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة