Close ad

طعنة غادرة في القلب.. تاجر المخدرات ينتقم من جاره بسبب «نصيحة» | فيديو وصور

22-11-2020 | 17:06
طعنة غادرة في القلب تاجر المخدرات ينتقم من جاره بسبب «نصيحة | فيديو وصورباهر المجني عليه في إمبابة

في مساء يوم الأربعاء، وبينما الساعة تقترب من السادسة مساء، توجه باهر، الشاب الثلاثيني، إلى محله، كعادته يوميا، بعد أن انتهي من عمله كمفتش صحة، لكنه هذه المرة لم يعد، بعد أن اغتالته يد الغدر، بطعنة نافذة في القلب.

موضوعات مقترحة

وبمجرد أن تطأ قدماك شارع الريس عبد اللطيف بمنطقة أمبابة، يمكنك أن ترى مظاهر البكاء والحزن بادية علي الجميع، وذلك بعدما أنهي شاب يدعي محمد إبراهيم، 27 عاما، حياة جاره باهر يحيى، 39 عاما، في واقعة تعد من أعنف الحوادث التي شهدتها المنطقة.


التقت "بوابة الأهرام" بـ"محمود"، زوج شقيقة القتيل، ليروي تفاصيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها "باهر"، يقول محمود: "محمد إبراهيم ده بلطجي وسمعته مش كويسة، ومعروف عنه تعاطيه للمخدرات والاتجار بها".

ويواصل زوج شقيقة القتيل روايته بأن نسبه نصح تاجر المخدرات بعدم ممارسة نشاطه المشبوه بحكم الجيرة والصداقة، لكن القاتل لم يتقبل كلامه، لينتهي الأمر بمشادة كلامية.

مكان الحادث

ويضيف "محمود" أنه لم تمض سوي أيام معدودة، قبل أن يداهم رجال الشرطة منزل محمد، للقبض عليه، ولكنهم لم يتمكنوا من ضبطه.

حينها اتجهت شكوك القاتل نحو "باهر"، واعتقد أنه هو من أبلغ الشرطة عن جرائمه، ونتيجة لذلك ترصد الجاني لتحركات "باهر"، وعندما رأت "والدة القاتل" أن باهر يجلس بمفرده أمام محله، أبلغت أبنها محمد، لينقض على فريسته.

العقار الذي شهد الواقعة

وتابع زوج شقيقة القتيل، أن مشاجرة نشبت بين محمد وجاره باهر، تدخل الجيران لفض النزاع، لكن القاتل اتصل بخاله "صلاح"، ليحضر وبحوزته "بطواة"، وعند صوله سلمها للشاب، والذي بادر ضحيته بطعنة قاتلة في القلب أودت بحياته.

وعن "باهر"، يقول "محمود" إنه كان مثالا للسيرة الطيبة وحسن الخلق، وأنه شخصية محبوبة من كل أصدقائه وجيرانه.

المتهم بقتل باهر

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة تلقت إخطارا من مستشفى إمبابة، باستقباله شخصا مصابا بطعنات نافذة بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وعلى الفور أمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتوجيه رجال الأمن إلى مكان الحادث؛ حيث تبين أن المجنى عليه صاحب محل بلايستشن بإمبابة، والمتهم مسجل خطر يقيم بنفس المنطقة.

ومن خلال تحريات العميد أحمد الوليلى مفتش مباحث شمال الجيزة، تبين أن المتهم يقوم بالاتجار في المخدرات، وأعتقد أن المجنى عليه أبلغ عنه رجال الأمن فوقع بينهما تراشق بالألفاظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما التقيا نشبت بينهما مشاجرة قام المتهم خلالها بطعنه بسلاح أبيض فأرداه قتيلا بالشارع، ومن خلال عدد من الأكمنة تمكن الرائد مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، من ضبط المتهم، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
تاجر المخدرات القاتل

محل باهر الذي شهد الجريمة

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة