Close ad

إحباط محاولة سطو مسلح على محل مجوهرات بالحوامدية

17-11-2020 | 23:00
إحباط محاولة سطو مسلح على محل مجوهرات بالحوامديةسطو مسلح
هاني بركات

تمكن رجال الأمن بالجيزة من إحباط تنفيذ مخطط للسطو على أحد المحال وضبط المتهمين، وأمر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

موضوعات مقترحة

كانت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين منطقة الصاغة بشارع الجمهورية بالحوامدية، بقيادة الرائد أحمد البدوي معاون مباحث الحوامدية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتكثيف التواجد الأمني بالشوارع، اشتبهت في ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكي لقيامهم بالمرور فى المنطقة أكثر من مرة والاتجاه عقب ذلك إلى طريق "القاهرة - أسيوط الزراعي".

تم تتبع خط سيرهم وإعداد الأكمنة اللازمة بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفر إحداها عن ضبط السيارة ومستقليها، وتبين أنهم سائقَين، حلاق وبحوزتهم (بندقية خرطوش - 2 مسدس صوت – عدد من الطلقات - 2 سلاح أبيض "خنجر، سكين"- شال - كاب - مفك - لوحات معدنية).

بمواجهتهم أمام العميد أحمد الوتيدى، رئيس مباحث قطاع الجنوب اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع السطو على محلات الذهب، باستخدام الأسلحة والسيارة وباقي المضبوطات التي بحوزتهم، وقرروا بحضورهم لتنفيذ واقعة سطو على أحد المحلات بمنطقة الصاغة بمدينة الحوامدية عقب معاينته ورصدهم للعاملين به والمترددين عليه، حيث ترجل الثاني والثالث من السيارة لتأكيد المعاينة وحصر المتواجدين داخل المحل.

وأضافوا أنه عقب ذلك استقلوا السيارة وتوجهوا إلى طريق "القاهرة - أسيوط الزراعي" لاستبدال لوحات السيارة باللوحات الأخرى المضبوطة بحوزتهم وإخفاء ملامحهم بارتداء الشال والكاب، إلا أن ضبطهم حال دون تنفيذ ذلك المخطط.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة