Close ad

والدة نادين ضحية سفاح الجيزة في أول حديث لها عن الجريمة | فيديو وصور

17-11-2020 | 23:34
والدة نادين ضحية سفاح الجيزة في أول حديث لها عن الجريمة | فيديو وصوروالدة نادين ضحية القذافي فراج سفاح الجيزة
شريف أبو الفضل - أحمد الفص

في أول حديث، لها عن الواقعة، قالت والدة نادين ضحية سفاح الجيزة "قذافي فراج"، إنها لا تصدق حتى الآن وفاة نجلتها نادين، مؤكدة أنها سافرت إلى فرنسا.

موضوعات مقترحة

وتوصلت جهات التحقيق والأجهزة الأمنية مطلع الشهر الجاري، لتفاصيل أربع جرائم عمرها أكثر من خمسة أعوام، ارتكبها نفس المتهم الذي قتل صديقه وزوجته وعاملة وشقيقة زوجة أخرى له، بمحافظتي الإسكندرية والجيزة على فترات متباعدة منذ عام 2015، ومازالت التحقيقات مستمرة فى القضية.

تجلس والدة نادين في مغسلة الملابس خاصتها، محتضنة ابنة قذافي الصغيرة التي أنجبها من ابنتها الثانية فاطة الزهراء، لصعوبة حركتها بسبب كسر ساقها.

بمجرد سماع الأم المكلومة، اسم نجلتها "نادين"، ضحية السفاح لم تتمالك مشاعرها وأجهشت بالبكاء ثم قالت "كنت أتمنى قبل ما أي قناة تتكلم أو تذيع أو أي جرنال يتكلم ييجي يسألني، ليه يسبوا في الأعراض، ليه يتعبونا ويشهروا بينا".

ورغم غزارة الدموع في عيني الأم، حاولت أن تتماسك مرة أخرى، لتكمل حديثها"دي طفلة دي رقيقية دي نسمة جميلة- تقصد ابنتها نادين-، يقولوا بينها وبين جوز أختها علاقة، ده أصلا هي ما كنتش موجودة، لما الفرح بتاع فاطمة اتعمل، يا جماعة حرام الضرب في الميت حرام".

"ماعرفش إذا كانت اللي ماتت بنتي ولا لأ وإذا كانت هي أكيد قتلها عشان المال، أنا بنتي في فرنسا من مارس 2015".

تضيف الأم،"أنا  لم أتعرف على جثة نادين حتى الآن ولم أجر أيضا تحليل "الدي إن إيه"، و فوجئت بزبائني بمحلي الصغير لتنظيف الملابس، يسألون عن تفاصيل ما حدث لابنتي، ثم تابعت: أنا مش عارفة حاجة، مش عارفة إيه اللي بيدور حواليا".

وعن نادين قالت، إنها كانت تدرس في كلية الحقوق بجامعة بنها، وأكدت أن اسمها مازال مسجلا هناك، فيه كليبات نادين كانت بتعملها، نادين كانت مغرمة بالفن وممثلة".

ثم التقطت "فاطمة الزهراء ابنتها الثانية التي تجلس معها في المغسلة، زوجة السفاح، أطراف الحديث، قائلة: " أنا مطلبي أن أرى قذافي أثناء تنفيذ حكم الإعدام فيه، هذا ما سيشفي غليلي".

واستطردت زوجة سفاح الجيزة" عندما تزوجني لم أكن أعلم أنه متزوج من أخريات، حاول اختطافي في السابق لسرقة مصوغاتي، وإذا ثبت أن الجثة لنادين فدافع القتل سيكون لسرقتها".

وتساءلت "أين السائق الخاص بقذافي؟، هناك صديقتان لنادين، سناء وأخرى كانتا تذهبان معها لمدينة الإنتاج الإعلامي، لم يستدل عليهما حتى الآن -  على حد قولها".


والدة نادين ضحية القذافي فراج "سفاح الجيزة" في أول حديث لها عن تفاصيل الجريمة

والدة نادين ضحية القذافي فراج سفاح الجيزةوالدة نادين ضحية القذافي فراج سفاح الجيزة

والدة نادين ضحية القذافي فراج سفاح الجيزةوالدة نادين ضحية القذافي فراج سفاح الجيزة
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة