Close ad

ننفرد بفيديو سرقة "سفاح النساء" لمجوهرات زوجته نهى بالإسكندرية

16-11-2020 | 11:03
ننفرد بفيديو سرقة سفاح النساء لمجوهرات زوجته نهى بالإسكندرية"سفاح الجيزة"
شريف أبوالفضل

تنفرد " بوابة الأهرام"، بنشر فيديو لقذافي فراج، المعروف باسم سفاح النساء، الذي قتل 3 سيدات ورجلا منذ عام 2015 ودفنهم في شقته، أثناء سرقة مجوهرات زوجته الدكتورة الصيدلانية نهى، ابنة رجل ثري بالإسكندرية.

موضوعات مقترحة

وتزوج المتهم، من الدكتورة الصيدلانية بعد انتقاله للعيش من الجيزة إلى الإسكندرية قبل 5 سنوات، وأنجب ابنًا منها.

وكشفت المعلومات أن المتهم، مودع بسجن الاستئناف على ذمة قضية بجنح قسم سيدى جابر بالإسكندرية "سرقة"؛ لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة، واتهامه بقتل صديقه "رضا" 49 سنة، مهندس مقيم ببولاق الدكرور، وانتحال اسمه، فضلاً عن قتله زوجته فاطمة ربة منزل البالغة من العمر 34 سنة، ودفن جثتيهما بشقة بدائرة قسم بولاق الدكرور.

وأسفرت جهود الأمن العام من خلال تطوير مناقشة المتهم، وفحص حالات الغياب في أوساط الأشخاص المرتبطين به عن اعترافه بقتل عاملة بمكتبة "خاصة بالمتهم" ومقيمة في الهرم "شقيقة إحدى زوجاته"، حيث أكد المتهم سابقة ارتباطه في غضون شهر فبراير عام 2015 بعلاقة بالمجني عليها، قبل زواجه من شقيقتها، إبان عملها لديه، ومع اقتراب موعد عقد قرانه على شقيقتها هددته بفضح أمره فعقد العزم على التخلص منها وقتلها.

وأضاف المتهم، أنه استدرج المجني عليها إلى شقة مواجهة للشقة السابق دفن جثتي زوجته وصديقه بها، وخنقها ودفنها بملابسها بإحدى غرفها، وأوهم أسرتها بهروبها، والسفر خارج البلاد مع شخص للعمل بمجال التمثيل والإعلانات فلم يحرروا محضرا بغيابها.

واعترف المتهم بقتله عاملة بمحل أدوات كهربائية "خاص بالمتهم" ومقيمة بالمنتزه بالإسكندرية والمحرر عن غيابها محضر إداري قسم أول المنتزه، حيث اعترف المتهم بسابقة وعده لها بالزواج منها، وحصوله منها على مبلغ 45 ألف جنيه "قيمة بيع شقة ملكها"، ولدى إلحاحها في استعادة المبلغ أو إتمام الزواج بها استدرجها إلى مخزن "بمنطقة العصافرة بالإسكندرية" بزعم إعطائها بضاعة بقيمة المبلغ وخنقها ودفنها بملابسها داخل المخزن.


سرقة "سفاح النساء" لمجوهرات زوجته
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة