Close ad

ضبط 5 أشخاص أبطال فيديو التعدي على سائق ونحر "شاة" بجواره

27-10-2020 | 12:15
ضبط  أشخاص أبطال فيديو التعدي على سائق ونحر شاة بجوارهضبط - أرشيفية
أشرف عمران

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يتضمن قيام عدد من الأشخاص بالتعدي على آخر، وضبط الجناة.

موضوعات مقترحة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو على إحدى صفحات، يظهر فيه قيام عدد من الأشخاص بالتعدى على أحد الأشخاص وإجباره على الاستلقاء أرضاً ونحر "شاة" بجوار رأسه ونثر دمائها عليه وتوجيه السباب له.

بالفحص أمكن تحديد المجنى عليه (سائق مركبة "توك توك"، مقيم بإحدى قرى مركز شرطة رشيد بالبحيرة)، وباستدعائه وسؤاله قرر بتعرضه للواقعة منذ عدة أيام، وقيام مرتكبيها (5 أشخاص – لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة مركز رشيد بالبحيرة) ببثها على موقع التواصل الاجتماعى، وذلك على خلفية وجود خلافات بينهم.

وأضاف بقيام أحدهم باستدراجه لمنزله بزعم رغبتهم فى حل الخلاف ودياً، إلا أنه فوجئ بقيامهم بالاشتراك فيما بينهم بمباغتته، وإجباره على الاستلقاء أرضاً وتصوير مقطع الفيديو على النحو المشار إليه للإساءة إليه، والنيل منه والتشهير به، فضلاً على تهديدهم الدائم له بتكرار التعدى عليه فى حال تحريره محضر بالواقعة، مما دفعه إلى عدم الإبلاغ.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة رشيد بمديرية أمن البحيرة، من ضبط جميع المتهمين والذين ظهروا بمقطع الفيديو، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة