Close ad

تنفيذ ٣٢٤ قرار إزالة و٧١٤ مخالفة مرورية وضبط ٦٩ هاربًا من أحكام فى حملات بالقاهرة والجيزة

2-9-2012 | 16:42
هاني بركات – عادل عبد اللطيف
كثف رجال الأمن بمحافظتي القاهرة والجيزة حملاتهم التى بدأوها الأسبوع الماضي للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين، واحتلال الارصفة والشوارع، حيث شهدت مناطق كوبرى أكتوبر وكوبرى قصر النيل، والمعادى وشارع ٢٦ يوليو، والأميرية والمنيب حملات أمنية مكثفة، بإشراف اللواءين أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، وأحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة.
موضوعات مقترحة


وأسفرت الحملات عن رفع ٢٠٠ بائع جائل، وتنفيذ ٣٢٤ قرار إزالة، بالإضافة إلى تحرير ٧١٤ مخالفة مرورية، وازالة المواقف العشوائية، كما تم القبض على ٦٩ هاربًا من تنفيذ أحكام، وتم تحرير محاضر بتلك الوقائع، واحيلة إلي النيابات المختصة التى تولت التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد شنت حملات على كوبرى قصر النيل وكوبرى أكتوبر وشارع ٢٦ يوليو، بإشراف اللواء جمال سعيد مساعد فرقة غرب القاهرة، وتم إزلة كافة الباعة الجائلين، والذين حولوا تلك الكبارى إلى مقاهى وتم رفع السيارات التى تقف على جانبى الكوبريين، واشرف العميد هانى جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل علي تحرير محاضر بتلك المخالفات.

كما شهدت مناطق المنيل والمعادى والأميرية، حملات أمنية مكثفة حيث تم إزالة الأسواق والمواقف العشوائية التى تم انشاؤها بتلك المناطق.

بينما شنت أجهزة الأمن بالجيزة بإشراف العميد جمعة توفيق رئيس مباحث جنوب الجيزة، حملة أمنية مكثفة على منطقة المنيب، وتم إزالة كافة الباعة الجائلين وتجار الفاكهة، وإزالة مواقف السيارات العشوائية والتى تقوم بنقل المواطنين إلى الوجه القبلى، والتى كانت تتسبب فى أصابة المنطقة بشلل مرورى، كما تمكن رجال المرور بإشراف اللواءين حسن البرديسى وأحمد حوالة مديري مرور القاهرة والجيزة، على تحرير مخالفات ورفع السيارات المخالفة، وتسيير حركة المرور.

كما تم وضع خدمات مرورية علي مدار اليوم، فى الوقت الذى تمكن فيه رجال المباحث بإشراف اللوائين سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ومحمود فاروق مدير مباحث الجيزة، من القبض على ٦٩ هاربًا من تنفيذ أحكام، وضبط ٢٩ شخصًا بحوزتهم مواد مخدرة، وتمت إحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: