Close ad

ضبط مدير شركة غير مرخصة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية

23-8-2020 | 12:26
ضبط مدير شركة غير مرخصة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندريةضبط شخص
أشرف عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط مدير شركة غير مرخصة بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم.

موضوعات مقترحة

تبلغ للإدارة من (مواطنين مقيمين بدائرة قسم شرطة الرمل بمحافظة الإسكندرية) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم توفير فرصة عمل لهما.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة الواقعة وأسفرت عن قيام ( مدير شركة - مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بمحافظة الإسكندرية) بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى الحصول على فرص عمل داخل البلاد متخذاً من مقر شركته الكائن بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى والاستيلاء من الشاكيين على مبلغ مالى قدره (800 جنيه) بزعم إلحاقهما بوظيفة فرد حراسة وأمن بإحدى الشركات .. مدعياً أن الشركة حاصلة على ترخيص من الجهات المختصة.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط المتهم المذكور بمقر الشركة المشار إليها وعثر على مجموعة من عقود العمل ومسوغات التعيين للعديد من الشباب راغبى العمل، مجموعة من وثائق التعارف الخاصة بضحاياه بأسماء أشخاص مختلفة، كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بالدعاية لشركته، مجموعة من صور إيصالات استلام نقدية، بمراجعة الجهات المختصة تبين أن الشركة المشار إليها لم يصدر لها ثمة تراخيص بمزاولة مهنة إلحاق العمالة.

بمواجهة المتهم المذكور أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: