Close ad

تأجيل محاكمة موظفة البنك المركزى إلى الأربعاء لاتخاذ إجراءات رد المحكمة

20-12-2010 | 14:02
شريف أبو الفضل
قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة تأجيل محاكمة المتهمة بسرقة أموال مطبعة البنك المركزى لجلسة الأربعاء المقبل، لاتخاذ إجراءات رد المحكمة بناء على رغبة الدفاع.
موضوعات مقترحة

حضرت المتهمة إلى جلسة اليوم وكان من المنتظر أن تستكمل المحكمة الاستماع إلى باقى أقوال الشهود، لكن الدفاع أصر على إثبات طلباته قبل الشهود، ووصف أقوالهم بالمرسلة، وطالب بإجراء تحريات المباحث من جديد فى الواقعة.
وقد حدثت مشادة بين الدفاع ورئيس المحكمة، اعتراضا على تلقين الشاهدة الأقوال، فطلب الدفاع إحالة القضية لدائرةأخرى.
وطلب الدفاع بالحق المدنى الحاضر عن شهاب شحاته، صاحب محل مجوهرات، استرداد مبلغ مليون و400 ألف جنيه، التى دفعتها المتهمة له سدادا للديون المستحقه.
كان المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، كان أحال المتهمة فادية الشرقاوى للمحاكمة الجنائية، على ضوء قرار الإحالة الذي أعدته نيابة الأموال العامة العليا بإشراف المستشار علي الهواري، المحامي العام الأول للنيابة، لاتهامها بالاستيلاء واختلاس مليونين و800 ألف جنيه مملوكة لجهة عملها البنك المركزي كانت مودعة بخزينة الاستبدال، التي في عهدتها، والمسلم إليها نسخة من مفتاحها، لتسديد ديونها المتراكمة جراء نشاطها التجاري كوسيطة في بيع المشغولات الذهبية، التي كانت تحصل عليها من أحد تجار المصوغات بنظام الأجل في السداد وتقوم ببيعها لتاجر آخر.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: