Close ad

القبض على شابين خالفا قرارات الدولة بمنع التجمع وحولا شقة سكنية إلى مقهى

18-4-2020 | 14:47
القبض على شابين خالفا قرارات الدولة بمنع التجمع وحولا شقة سكنية إلى مقهىضبط - أرشيفية
أحمد حامد

 فى إطار متابعة وزارة التنمية المحلية للإجراءات الاحترازية والوقائية والقرارات التى اتخذتها الحكومة تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، تلقت الوزارة شكوى بوجود تجمعات لعدد من الشباب يتردد على مدار اليوم على شقة بأحد العقارات بشارع منصور بمنطقة وسط البلد التابعة لحى عابدين.

موضوعات مقترحة

وعلى الفور وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية،  بالتواصل مع رئيس الحى والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وتبين أن مالك الشقة قام بالتحايل على القانون وخالف قرارات الدولة بإغلاق الكافيهات والمقاهى ومنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما تبين أن الشقة بالطابق الثالث وحولها مالكها إلى كافيه لاستقبال الشباب لتدخين الشيشة والتجمع بها بعد أن تم إغلاق كافة المقاهي والكافيهات في منطقة وسط البلد، وتم إلقاء القبض على شابين مسئولين عن إدارة الكافيه ومصادرة "الشيشة " الموجودة بالشقة وتم عمل محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات، كما تم تشميع وغلق الشقة، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وأكد اللواء محمود شعراوى أهمية الاستمرار فى تنفيذ قرارات الحكومة بمنع التجمعات وإغلاق المقاهى والكافيهات للحد من انتشار عدوي فيروس كورونا بين المواطنين والحفاظ على سلامتهم وآمنهم .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: