Close ad

نادي القضاة يقرر إغلاق مقاره في سبيل الحد من "كورونا"

17-3-2020 | 01:09
نادي القضاة يقرر إغلاق مقاره في سبيل الحد من كورونانادي القضاة
شريف أبو الفضل

قال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، إن مجلس الإدارة برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن، قرر غلق فرع النادي النهري بالعجوزة وفرع نادي القناطر والنادي البحري بالإسكندرية غلقا كليا، اعتبارا من اليوم.

موضوعات مقترحة

وأضاف المتحدث باسم نادي القضاة، أن نادي قضاة مصر يحرص على اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة، واتباع كافة الإجراءات الوقائية للحد من التجمعات خلال الأيام المقبلة، للتقليل من فرص العدوى بفيروس كورونا، والعمل على الحفاظ على صحة السادة القضاة مرتادي مقرات النادي وأسرهم.

كما قرر مجلس إدارة النادي كذلك إلغاء كافة الفاعليات الخاصة بالصالون الثقافي وحفلات عيد الأم وكافة الندوات، وكذلك غلق فرع النادي بشامبليون جزئيا على أن يقتصر على الخدمات الضرورية للقضاة.

وتابع المستشار رضا محمود السيد، أنه سيتم إخلاء استراحات نادي القضاة بشارع ٢٦ يوليو واستراحات المنشية بالإسكندرية اعتبارا من يوم الخميس الموافق ١٩-٣-٢٠٢٠.

كما سيقوم النادي خلال فترة الغلق باتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة لتعقيم المقرات لمراعاة النظافة والسلامة والصحة العامة.

وأمر المستشار محمد عبدالمحسن، رئيس نادي القضاة، بوقف استخدام أجهزة البصمة الخاصة بإثبات الحضور والانصراف بالنادي، واتباع كافة الإجراءات الوقائية والتقارير المعلنة من وزارة الصحة بشأن الوقاية من فيروس "كورونا"، بالنسبة لمقر شامبليون ومكاتب الموظفين فيه حفاظا على سلامة الزملاء المترددين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: