Close ad

سقوط المتهمة باختطاف طفلتين وسرقة مشغولاتهما الذهبية بالمطرية

2-3-2020 | 13:29
سقوط المتهمة باختطاف طفلتين وسرقة مشغولاتهما الذهبية بالمطريةحبس المتهمة - أرشيفية
أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهمة باختطاف الأطفال وسرقة المشغولات الذهبية الخاصة بهم بمنطقة المطرية وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالتها للنيابة.

موضوعات مقترحة

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من عامل يفيد استدراج سيدة مجهولة لابنته البالغة من العمر 5 سنوات، واصطحابها داخل "توك توك".

بتكثيف التحريات ومن خلال النشر عن أوصاف الطفلة المبلغ بغيابها فقد تم التوصل إلى تواجد طفلة بذات المواصفات بمنطقة سوق السيراميك بالمرج.

بالانتقال تم العثور على الطفلة حيث تعرف عليها والدها، وأقر باستيلاء المتهمة على قرطها الذهبي.

تم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها إجراء التحريات بالمنطقة محل الواقعة وصولاً لشهود رؤية تساهم في تحديد مرتكبة الواقعة.

ومن خلال تتبع خط سير هروب المتهمة وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة وصولاً لمكان التخلي عن الطفلة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرج من تحديد المتهمة، وتبين أنها ربة منزل ومقيمة مساكن شرق السكة الحديد دائرة قسم شرطة الشرابية.

من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم التوصل إلى مكان اختبائها بشقة بالإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أسفرت عن ضبطها أثناء تواجدها بالشقة المشار إليها، وبمواجهتها بالتحريات أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

بتطوير مناقشتها أقرت بمزاولتها نشاطاً فردياً في استدراج الأطفال صغار السن وسرقة المصوغات الذهبية التي يتحلون بها واعترفت بارتكاب واقعة سرقة قرط ذهبي من الطفلة جنى (6 سنوات)، أثناء تواجدها بشارع مؤسسة الزكاة بالمرج.

تم بإرشادها ضبط 2 قرط ذهبي المستولى عليهما لدى عميلها (سيئ النية).

باستدعاء المبلغ ووالد المجني عليها الثانية تعرفا على المضبوطات والمتهمة، ووجها لها الاتهام بالسرقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: