Close ad

الأمن العام ينهي خصومات ثأرية عمرها سنوات بين عائلات في سوهاج والقليوبية

19-2-2020 | 16:08
الأمن العام ينهي خصومات ثأرية عمرها سنوات بين عائلات في سوهاج والقليوبية اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام
شريف أبوالفضل

تمكن قطاع الأمن العام، من إنهاء خصومات ثأرية بمحافظتي سوهاج والقليوبية.

موضوعات مقترحة

ويأتي ذلك فى إطار خطة اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، لإنهاء كافة الخصومات والنزاعات الثأرية صلحاً بين أطرافها.

وجرى عقد جلسة صلح في الخصومة الثأرية بسوهاج بين أفراد عائلتين بناحية القرامطة شرق دائرة مركز ساقلتة والناشئة عن مقتل شخص من العائلة الأولى واتهام شخصين من العائلة الثانية بقتله لخلافات الجيرة بسرادق أُقيم بقطعة أرض فضاء بذات الناحية بحضور مفتشي القطاع وسكرتير عام المحافظة وقيادات إدارة البحث الجنائي وأعضاء لجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية وحوالي ألف شخص من أفراد العائلتين والقرى المجاورة.

وفي محافظة القليوبية، تم عقد جلسة صلح في الخصومة الثأرية بين أفراد عائلتين والمقيم أفرادهما بمركز قليوب والناشئة عن حدوث مشاجرة بينهما في عام 2018 قام على إثرها بإطلاق عيار من بندقية خرطوش كانت بحوزته تجاه طرف آخر، مما أدى لوفاته بسرادق أُقيم بذات الناحية.

وجرى الصلح، بحضور مفتشي القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائي وأعضاء لجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية وحوالى 250 شخصا من أفراد العائلتين وأهالي القرية عقب انتهاء جلسة الصُلح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة