Close ad

النيابة تعاين أبراج نايل سيتى وتستمع لأقوال 8 من المقبوض عليهم

2-8-2012 | 22:09
هانى بركات
انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع أحداث بولاق أبوالعلا بمقر أبراج "نايل سيتى"، حيث أجرت معاينة لمكان الأحداث وآثار التلفيات فى الوقت الذى عاد فيه الهدوء إلى المنطقة.
موضوعات مقترحة


وفرضت قوات الأمن كردونا حول الفندق بعد أن ألقت القبض على 8 من البلطجية الذين حاولوا اقتحام المبنى وتم فتح طريق كورنيش النيل كاملا فى الاتجاهين.

وكان فريق من نيابة بولاق أبوالعلا، قد انتقل إلى مقر أبراج النايل سيتى وأجرى معاينة للسيارات التى تم حرقها وآثار التكسير والتحطيم بالأبراج، كما تم الاستماع إلى 8 أشخاص من الذين ألقى القبض عليهم بعد أن وجهت النيابة لهم تهم التعدى على رجال الأمن وإتلاف ممتلكات خاصة، ولم تفلح محاولات الأهالى فى الهجوم على مقر الفندق لإخراج المتهمين عقب الإفطار فى الوقت الذى تم إرسال تعزيزات أمنية من قوات الأمن المركزى إلى مكان الأحداث لمنع تكرار أى محاولات هجوم أخرى.

وقد وجه الأهالى إلى إدارة الفندق اتهامات بأنها هى التى تسببت فى تلك الأحداث، وذلك بعد أن استعانت بأعداد من الخارجين عن القانون في أثناء أحداث الثورة والفراغ الأمنى لحماية المبنى من أى محاولات اعتداء، وذلك مقابل مبالغ مالية وبعد عودة الشرطة رفضت إعطاءهم تلك المبالغ.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: